طبيبة أمريكية تكشف تفاصيل علاج كورونا

طبيبة أمريكية تكشف تفاصيل علاج كورونا

تواصل مختبرات الأبحاث وشركات الأدوية في مختلف الدول جهودها بتطوير علاج يقاوم كوفيد-19 المعروف بفيروس كورونا المستجد والذي حصد أرواح حوالي 8000 شخص وأصاب أكثر من 199 ألفا آخرين، وفق بيانات لجامعة جون هوبكنز التي ترصد انتشار المرض عبر العالم.
وأعلنت العديد من الدول بدء تجارب على لقاحات وعلاجات للفيروس واسمه الرسمي "سارس-كوف-2" ويسبب المرض "كوفيد-19"، باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات المختلفة بما فيها أدوية طورت في السابق لمقاومة أمراض أخرى.
وقالت أستاذة الأمراض المعدية في جامعة جورج واشنطن، هانا أكسلرود، في مقابلة مع موقع "الحرة": "للأسف لا يوجد لدينا بعد أي دواء ثبتت فعاليته ضد الفيروس"، مضيفة أن "هذا الفيروس والوباء لا يزال جديداً، فهو ظهر ربما في نوفمبر -تشرين الثاني أو ديسمبر -كانون الأول من العام الماضي بحسب علمنا، وعلى الرغم من وجود سباق لاكتشاف علاج جديد ولاختبار إن كانت الأدوية المتوفرة فعالة ضده، ليس لدينا حتى الآن دواء معين فعال وما تقوم به مراكز أدوية الآن هو المشاركة في اختبارات سريرية لدراسة الدواء المحتمل".
وبدأت الولايات المتحدة بالفعل إجراء تجارب على أول لقاح ضد الفيروس الذي أصبح أسرع الأوبئة انتقالا مع تسجيل حالات إصابة في 145 بلدا ومنطقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot