عبدالله بن ماجد النعيمي يتوج أوليه البحريني بطلا لخليجية كواترو السادسة

عبدالله بن ماجد النعيمي يتوج أوليه البحريني بطلا لخليجية كواترو السادسة

توج الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير مكتب شؤون المواطنين في عجمان فريقي أكاديمية أوليه البحرينية لفئتي 12 سنة و14 سنة بطلين للنسخة السادسة من مهرجان كواترو للأكاديميات الكروية الخليجية التي استضافتها عجمان على ملاعب مركز كواترو بمنطقة مشيرف برعاية الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان.
حضر حفل الختام و التتويج أحمد الرئيسي رئيس اللجنة المنظمة وعبدالعزيز عبدالله المشرف العام على البطولة وعبدالله البكر ممثل دائرة التنمية السياحية في عجمان الراعي الرئيسي والرسمي للبطولة وعادل الهاشمي مالك لافيش للعطور الراعي الذهبي .
 
ونجحت الفرق البحرينية في فرض سيطرتها على منافسات البطولة بعدما حصد فريقا أكاديمية أوليه الذهب و اللقب
للمرة الثالثة على التوالي عقب الفوز على فريقي الأكاديمية الأرجنتينية الإمارتية 3-0 و2-1 على مستوى فئتي 12 سنة و14 سنة.
 
و قام الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي عقب التتويج بتكريم رعاة البطولة والمساهمين وهم شركة غلفا للمياه وفريق فرسان زايد إلى جانب تكريم حكام المباريات علي الشحي رئيس اللجنة وفهد أحمد وعلي أحمد إضافة إلى نجوم البطولة من فئة 12 سنة وهم أحمد عبدالرحمن أحمد لاعب أكاديمية سفنتين فور الكويتية الحائز على لقب أفضل لاعب في البطولة عن جدارة ودرفيك أوجيجن لاعب أكاديمية أوليه البحرينية الحائز على لقب أفضل حارس والإماراتي راشد سعيد المري مهاجم الأكاديمية الأرجنتينية الحائز على لقب هداف البطولة .
 
ونال اللاعب الكويتي حمود الشارخ لقب أفضل لاعب جماهيري و اللاعب العماني عمار الشيزاوي أفضل صانع ألعاب و الكويتي عمر مشعل أفضل مدافع و الإماراتي سعيد جاسم أفضل مدرب والبحريني محمود حسن أفضل إداري .. فيما نال فريق سفنتينن فور الكويتي لقب الفريق المثالي.
 
و كان المركز الثاني والميداليات الفضية لفئة 12 من نصيب الأكاديمية الأرجنتينية فيما حل فريق أكاديمية سمارت العمانية ثالثا والميداليات البرونزية.
وفي فئة 14 سنة نال اللاعب غيث علي الغيثي من أكاديمية سمارت العمانية لقب أفضل لاعب في البطولة والإماراتي علي جاسم الأميري من الأكاديمية الأرجنتينية لقب أفضل حارس وزميله في الأكاديمية نفسها حمزة علي خليل لقب هداف البطولة والعراقي كرار حسين من أكاديمية العطار أفضل لاعب جماهيري وأحمد بن جميع من البحرين أفضل صانع ألعاب والسعودي تركي عبدالله من أكاديمية القصيم أفضل مدافع وميلان من أوليه البحرينية أفضل مدرب والسعودي عبدالله بن ناصر أفضل إداري .
ونال فريق الأكاديمية الأرجنتينية الإماراتية المركز الثاني والميداليات الفضية فيما حلت أكاديمية القصيم السعودية في المركز الثالث.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot