عروس تقضم ذراع عريسها وشقيقه

عروس تقضم ذراع عريسها وشقيقه


انتهى «جدال حاد» بين عروسين قبل أيام من حفل زفافها في قسم الشرطة، بعدما عنّفت أمريكية عريسها ودخل المستشفى متأثراً بإصاباته المتفرقة بمختلف أنحاء جسمه.
وفي التفاصيل، تلقت الشرطة الأمريكية بلاغاً من أحد أقرباء العريس، الذي لم يكشف عن اسمه، حول تعرّضه لعنف منزلي من قبل مولي روز هوغان (26 عاماً). 
وذكرت الشرطة الأمريكية في بيان أن العروس أصيبت بنوبة غضب حادة إثر "جدال حاد حول توقيع اتفاق ما قبل الزواج في منزلهما في أحد أحياء فلوريدا ليلة الأحد الماضي".
وأردف البيان: "ضربت هوغان عريسها، واعتدت على شقيق العريس بعدما تدخل لمحاولة فض الشجار، وقضمت ذراعه بشكل عنيف. قالت الشرطة إن العريس - الذي كان من المقرر أن يقام عرسه هذا السبت - "حاول الهروب منها عدة مرات لكنه تعرّض لإصابات متفرقة في جسمه". وفي نهاية الشجار، تم سحبه بعيداً عن عروسه الغاضبة من قبل الشهود الذين أكدوا رواية العريس عن الهجوم. تواجه العروس تهمة العنف المنزلي وأجبرتها الشرطة على الامتناع عن الاتصال بزوجها المستقبلي أو شقيقه.
بالمقابل، سُمح لها بزيارة المنزل لمرة واحدة لاستعادة متعلقاتها الشخصية، وفقاً لما نقلته صحيفة نيويورك بوست.
وفيما لم يكشف عن حالة العريس بعد تلقي العلاج، لفتت الصحيفة إلى أن العروسين طلبا من المدعوين، قبل وقوع الحادثة، المساعدة في تحملّ تكاليف الحفل مثل كعكة الزفاف والزهور وسداد قيمة صالة الفرح.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot