عضو اتحاد كرة القدم: معسكر منتخبنا الوطني في أبو ظبي حقق أهدافه استعداداً لكأس آسيا

عضو اتحاد كرة القدم: معسكر منتخبنا الوطني في أبو ظبي حقق أهدافه استعداداً لكأس آسيا

أكد أحمد المهبوبي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن معسكر إعداد المنتخب الوطني في أبوظبي، حقق أهدافه المرجوة، استعداداً للمشاركة المرتقبة في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم في قطر، وذلك من خلال التدريبات اليومية وخوض مباراتين وديتين أمام قرغيزستان وعمان.ووضعت قرعة نهائيات كأس آسيا منتخب الإمارات، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات إيران وهونج كونج وفلسطين.
ويبدأ المنتخب مبارياته في البطولة بلقاء منتخب هونج كونج يوم 14 يناير الجاري، ثم منتخب فلسطين في الـ 18 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمواجهة إيران يوم 23 الجاري.
وأوضح المهبوبي أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو حرص على إدخال اللاعبين في أجواء البطولة ودراسة الفرق المنافسة، وتدريب اللاعبين على كل السيناريوهات المحتملة، مشيرا إلى أن المباراة الأولى أمام هونج كونج تمثل مدخلاً مهماً للمنافسة على بلوغ الدور الثاني للبطولة. وأشار إلى أن المباراة الودية الأخيرة أمام المنتخب العماني السبت الماضي، كانت محطة مهمة لوضع اللمسات الفنية الأخيرة قبل مواجهة منتخب هونج كونج الافتتاحية يوم 14 يناير الجاري، والاطمئنان إلى جاهزية جميع العناصر، وأن الخسارة التي تعرض لها المنتخب لا ينظر لها إلا في سياق استخلاص المتطلبات الفنية التي تسهم في تعزيز جاهزية اللاعبين للبطولة. وقال المهبوبي إن منتخب الإمارات الحالي يمثل طموحات المستقبل للكرة الإماراتية، بما يضمه من عناصر شابة بمعدلات أعمار تضم نحو 13 لاعباً أقل من 25 سنة، ستكون قادرة على اكتساب الخبرات الجيدة من خلال المشاركة في الاستحقاقات العربية والقارية والدولية، تتويجاً للاهتمام والرعاية من قيادة الاتحاد ببناء منتخبات واعدة لرفع رايات الكرة الإماراتية في المحافل الخارجية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot