علي النعيمي يلتقي رئيس مجلس الشعب في جمهورية الهند

علي النعيمي يلتقي رئيس مجلس الشعب في جمهورية الهند

التقى معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي، معالي أوم بيرلا رئيس مجلس الشعب الهندي، في مدينة نيودلهي بجمهورية الهند.
 حضر اللقاء وفد المجلس الوطني الاتحادي المرافق لمعاليه، سعادة كل من: أحمد مير هاشم خوري، وسارة محمد فلكناز، ومروان عبيد المهيري أعضاء المجلس.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على العلاقات الاستراتيجية والتاريخية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند في جميع المجالات، والتي ترسخت تاريخيا بفضل اهتمام قيادتي وحكومتي البلدين، وشعبيهما.
وأكد معالي الدكتور النعيمي أهمية تعزيز التعاون البرلماني بين المجلسين الصديقين في المحافل البرلمانية المختلفة لدعم توجهات البلدين في القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما تطرق اللقاء إلى حرص قيادتي وحكومتي البلدين الصديقين على تطوير مجالات التعاون، والإشادة بالتعاون القائم مجال الذكاء الاصطناعي والتبادل الثقافي، حيث تم مؤخرا افتتاح المعهد الهندي للتكنولوجيا في أبوظبي، وهو أول فرع خارج الهند للمؤسسة الهندية العريقة المتخصصة في مجال الأبحاث والتعليم العالي في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتعد هذه المبادرة خطوة مهمة في تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين الصديقين.

ومن جانبه أكد معالي أوم بيرلا رئيس مجلس الشعب الهندي، متانة علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع البلدين على كافة المستويات، ونوه إلى أهمية الزيارات البرلمانية المتبادلة بين المجلسين في تعزيز التعاون بين المجلسين والبلدين الصديقين، مشيرا إلى أن العلاقات الإماراتية – الهندية تتجاوز محور التجارة والاستثمار، وتمتد إلى سياق تعزيز الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot