فكرة مسلسل "أحلام سعيدة" جديدة وأعجبت بها كثيرًا

عماد رشاد: لا ألتفت لأي انتقادات ولا أهتم بالسوشيال ميديا

عماد رشاد: لا ألتفت لأي انتقادات ولا أهتم بالسوشيال ميديا

قدم المئات من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية، التي نالت إعجاب الجمهور، واستطاع من خلال أدواره المتميزة أن يترك بصمة في كل عمل فني يشارك به هو الفنان عماد رشاد، الذي تألق في الموسم الرمضاني الماضى من خلال 3 أعمل درامية مختلفة هم  "حلام سعيد"، و"الاختيار 3"، و"يوتيرن"، في هذا الحوار يكشف رشاد أسباب مشاركته في هذه الأعمال، والصعوبات التي واجهته وغيرها الكثير من التفاصيل.

• في البداية..  ما الذي حمسك  لدور "صالح" في مسلسل "أحلام سعيدة"؟
- عدة أسباب كانت سبب مشاركتي في مسلسل "أحلام سعيدة"، في مقدمتهم وجود المخرج عمرو عرفة والفنانة يسرا، فأي فنان يتمنى العمل معهم، فهم ذو تاريخ وخبرة فنية تجعل الفنان يسعى للعمل معهم، بالإضافة إلي أنه بعد قراءة الدور شعرت أنه سيكون مختلف بالنسبة لي، وأن فكرة المسلسل جديدة وأعجبت بها كثيرًا.

• كيف كان التعاون مع المخرج عمرو عرفة؟
- الأستاذ عمرو عرفة هو مخرج كبير ومهم في الدراما والسينما، ويثق في إمكانيات الممثل، وهذه الثقة هي التي تعطي الفنان حماساً لتقديم أفضل ما لديه من أداء، فهو مخرج محترف ومميز، وكان شرفا لي العمل معه.

• ماذا عن ردود الأفعال عن دورك في "أحلام سعيدة"؟
- ردود الأفعال كانت إيجابية جدًا، وفاقت توقعاتي، وأسعدتني للغاية، خصوصًا في الحلقات الأخيرة بعد أن ظهرت الملامح الحقيقية للشخصية، فجميع التعليقات حول صدق الشخصية وأنها تقدمت بشكل جيد.

• ما الصفات المشتركة بينك وبين شخصية "صالح"؟
- شخصية "صالح" تشبهني كثيرًا، فهو شخص يحمل صفات طيبة كثيره ويحمل الحب للكثير ولكنه لا يستطيع التعبير عن مشاعره للأخرين، فهو كتوم للغاية لمشاعره وهذه الصفة تشبهني جدًا.

• وما الذي أعجبك في شخصية "صالح"؟
- شخصية "صالح"، هي شخصية صعبة للغاية، كما إنها غامضة ومحيرة ويظهر عكس ما بداخله، فهي تحتاج مجهود تمثيلي وفنان متمكن لإظهار تلك التفاصيل، وهذا ما أعجبني في الشخصية إنها مركبة.

• شاهدنا مشاهد مختلطة بين مشاعر "الحزن والفرح"  في الحلقات الأخيرة، فما كواليس تصويرها؟
- هذه المشاهد استغرقت وقتّا في التصوير حيث إنه بعد تصوير مشهد "مقتنيات الأم" الذي أرسلته المستشفى من"باريس"، قررت المؤلفة هالة خليل تعديله وكاتبه بتفاصيل أكثر ثم اقتراحت إنه من الضروري أن يكون من ضمن تفاصيله  إيجاد" الشابو- الطاقية" الخاصة بوالدته"، فكان هذا من أصعب المشاهد لأنه تم تصويره في عشرة أيام متباعدة وكان مطالب مني أن أقدمه بنفس المشاعر والتفاصيل التي ظهرت في الحلقات.

• ننتقل لمشاركتك في مسلسل "الاختيار 3".. حدثنا عن هذا التعاون؟
- بالتأكيد شرف لأي فنان المشاركة في هذه العمل العظيم، فاعتبر أن المشاركة في "الاختيار 3"، لم يكن التعاقد على مسلسل ولكن هو تكليف لتقديم تاريخ مصر في أهم مرحلة مرت بها، وسعيد للغاية بالمشاركة.

• وماذا عن مسلسل"يوتيرن"؟
- ما جذبني هو الأختلاف بين شخصية "صالح" في "أحلام سعيدة"، ودوري في مسلسل "يوتيرن"،
ورغم أن مساحة الدور لم تكن كبير ولكنها مؤثرة في الأحداث وتحمل الكثير من الرسائل.

• كيف ترد على انتقاد البعض لمسلسل "يوتيرن" على موقع التواصل الإجتماعي؟
- لا ألتفت لأي انتقادات ولا أهتم بالسوشيال ميديا فهو عالم مجهول خيالي افتراضي فالنقد يكون من شخص غير معلوم.

• ما الذي تبحث عنه عند تقديم شخصية جديدة؟
دائما أبحث عن الاختلاف والتنوع، وأن تكون الشخصية لها أبعاد اجتماعية ونفسية فهذا يكون تحدي للفنان أن بيرزها، وأميل دائما للأدوار المركبة التي تحتاج مجهود تمثيلي، فلا يشغلني مساحة الدور بقدر أهمية الشخصية التي أقدمها وتفاصيلها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot