عمر محمد لوتاه يتفقد منصة هيئة النقل بعجمان في معرض سوق السفر العربي

عمر محمد لوتاه يتفقد منصة هيئة النقل بعجمان في معرض سوق السفر العربي


زار سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام لهيئة النقل – عجمان منصة الهيئة في معرض سوق السفر العربي2021 بدورته الثامنة و العشرين، حيث اطلع على أبرز الجهود والمبادرات المشاريع الجديدة التي تقدمها الهيئة لعملائها استجابة لمتطلبات الجمهور.
و تماشيا مع شعار المعرض لهذا العام (فجر جديد للسفر و السياحة) استعرضت الهيئة العديد من خدمات النقل التي ساهمت بتطوير قطاع النقل في إمارة عجمان تحقيق رؤية الإمارة 2021.

و قدمت الهيئة جولة تعريفية لجمهور المعرض من خلال استعراض مختلف خدماتها في كافة المجالات النقل و السياحة مثل كشتة عجمان و العبرة وبالإضافة الى تطبيق (Route Ajman ).
و عرضت الهيئة في منصتها النقل السياحي (كشتة ) و سلطت الضوء على المقومات الثقافية والسياحية التي تمتلكها إمارة عجمان من خلال نقل السياح لأهم المعالــــــــــم التراثية و الثقافية و السياحية في الإمارة مثل متحف عجمان و اسطبل الخيول و غيرها من الأماكن بالإضافة لوجود مرشد سياحي متخصص للتعريف بالمناطق التراثية .

واستعرضت الهيئة النقل البحري (عبرة عجمان ) التي تتميز بالطابع التراثي و تعكس جماليات التراث العريق للإمارات التي تسهم بجذب الجمهور بمختلف فئاته .
و استمع سعادته إلى شرح لخدمة « Route Ajman « والتي تعد تجربة جديدة في مجال التنقل بسيارات الأجرة و ما تتميز به من تنوع و خصوصية.

و أضاف سعادته أن هذه الخدمة تلبي الطلبات المتنامية على مركبات الأجرة لتحقيق أعلى درجة من رضا المتعاملين .
و أشار أن خدمة « Route Ajman « مخصصه لتلبية الحجوزات و لتغطي كافة مناطق إمارة عجمان متوفرة على مدار الساعة .

وأوضح أنه يمكن طلب المركبة عن طريق الحجز من خلال تطبيق « Route « على الهاتف المحمول، حيث يمكن للركاب حجز مركبات مختلفة حسب رغبتهم ويتوفر التطبيق على iOS و Android
و أكد إن معرض سوق السفر العربي2021 يعد فرصه لاكتساب الكثير من الخبرات المعارف بمختلف المجالات و التي تسهم في تطوير قطاع النقل من خلال الاطلاع على المنصات العالمية المختلفة المشاركة في المعرض .


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot