عويضة المرر : إعلان 2023 عاما للاستدامة تأكيد على التزام الإمارات بتحقيق التنمية المستدامة

عويضة المرر : إعلان 2023 عاما للاستدامة تأكيد على التزام الإمارات بتحقيق التنمية المستدامة


أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، أن إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) .. عام 2023 عاما للاستدامة هو تأكيد جديد على التزام دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة بنهجها ورؤيتها الاستراتيجية نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة على الصعيدين المحلي والعالمي. 

وقال معاليه في تصريحات بهذه المناسبة “ إن أبوظبي ودولة الإمارات تمتلك نموذجاً عالمياً رائداً للاستدامة يتمثل في رؤيتها المستقبلية لدعم أمن الإمدادات وتحول الطاقة وفق نهج يراعي تطبيق معايير الاستدامة في كامل قطاع الطاقة ومن خلال المبادرة الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050. وتبرز جهود أبوظبي من خلال العديد من مشاريع الطاقة النظيفة والمتجددة التي تتضمن مجموعة من أكبر محطات توليد الطاقة الشمسية في العالم إلى جانب تطبيق ممارسات أكثر استدامة في تحلية المياه وفي كامل منظومة المياه والطاقة في الإمارة” .

  وأوضح معاليه أن أهمية الإعلان تأتي في مرحلة تستعد فيها دولة الإمارات لاستضافة مؤتمر الأطراف (كوب 28) حيث تعتبر الإمارات من بين الدول الفاعلة في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة ومواجهة التغير المناخي.

 بفضل توجيهات القيادة الرشيدة التي تضع ضمن أولوياتها دعم الجهود العالمية لتحقيق أهداف الاستدامة.
وقال معالي المهندس عويضة مرشد المرر إن دائرة الطاقة في أبوظبي تلعب دوراً محورياً في مواجهة تداعيات التغير المناخي بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وذلك من خلال اعتماد كافة النظم والسياسات التي تضمن تطوير قطاع الطاقة وتحقيق التحول الواقعي مع تطبيق أعلى معايير الاستدامة وحماية البيئة من أجل مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot