عيسى هلال الحزامي لـ(وام): فخورون بالانطلاقة القوية لمونديال الكرة الشاطئية وفوز الإمارات

عيسى هلال الحزامي لـ(وام): فخورون بالانطلاقة القوية لمونديال الكرة الشاطئية وفوز الإمارات


أعلن سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي عن استضافة بطولة السلة الدولية في إمارة الشارقة في مارس المقبل بمشاركة دولية كبيرة.


وأكد في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات (وام) ، أن البطولة تعود من جديد إلى إمارة الشارقة الرائدة في استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية، آملاً في أن تشهد البطولة النجاح الفني والجماهيري.
وأشاد سعادة رئيس مجلس الشارقة الرياضي بالانطلاقة القوية التي حققتها بطولة العالم لكرة القدم الشاطئية” الإمارات 2024”، في ملعب حي التصميم بإمارة دبي أمس، بمشاركة عالمية كبيرة ترسخ مكانة الدولة وإمارة دبي في تنظيم واستضافة البطولات الرياضية الدولية وفق أفضل الممارسات العالمية.
وقال: “سعداء بالبطولة العالمية الكبيرة التي تشهد مشاركة أفضل المنتخبات، وفخورون بما تم إنجازه في ملعب حي دبي للتصميم الذي يمثل ‘أيقونة‘ تعكس ريادة دولة الإمارات في مدة لم تتجاوز 25 يوماً، لاسيما أنها ارتبطت في السابق بإقامتها على شواطئ الخليج العربي، ويتم تنظيمها الآن في تحفة معمارية متميزة، بما يعكس الجهود التي بذلت.


وأشاد سعادته بمتابعة واهتمام من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي ، والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، والشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية، وفريق العمل الذي قدم نموذجاً ملهماً في إنجاز الأعمال التي حظيت بالإشادة من مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا».


وأشار سعادة عيسى هلال الحزامي إلى الفوز الافتتاحي لمنتخب الإمارات أمام نظيره المصري 2-1 في المجموعة الأولى، وقال : “ إنه يمثل دافعاً قوياً للاعبين في المباريات القادمة للدفاع عن حظوظهم في المنافسة على بلوغ الدور الثاني في البطولة، لتأكيد التطور الكبير الذي حققته الكرة الشاطئية في دولة الإمارات”.
وأضاف: “أجواء البطولة كانت جيدة بكل تفاصيلها خاصة الحضور الجماهيري المتميز للجماهير الإماراتية التي حرصت على تشجيع المنتخب ومساندة اللاعبين لثقتها بقدرتهم على إظهار المستوى الفني الإيجابي، كما أن جماهير الجاليات الأخرى رسخت الصورة المتميزة عن دولة الإمارات وهي تحتضن ثقافات وشعوب نحو 200 دولة حول العالم في تعايش ومحبة وسلام، كذلك تمثل البطولة زخماً سياحياً كبيراً يعزز مكانة إمارة دبي كوجهة سياحية مرموقة عالمياً».
وأكد الحزامي أن إمارة الشارقة بمنشآتها الرياضية المتطورة تقدم تجربة مهمة ومتميزة في استضافة الفعاليات المختلفة مثل بطولات الفروسية الدولية التي تقام في نادي الشارقة للفروسية والسباق و تمثل أثراً كبيراً وإرثاً عريقاً في دعم هذه الرياضة التراثية المهمة، وتسهم في تمكين أبناء وبنات الإمارات من القدرات المتطورة للمنافسة على النتائج الإيجابية في البطولات الدولية.
وأشار إلى أن الشارقة تستضيف حالياً منافسات النسخة الخامسة من بطولة الشارقة الدولية للطيران الشراعي، التي تقام في جبل الفاية تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ، رئيس المجلس التنفيذي، بمشاركة 40 متسابقاً من الإمارات ودول الخليج والعديد من الدول الأخرى.

وثمن سعادة عيسى هلال الحزامي النجاح المشرف لفعاليات النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي نظمتها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة أخيراً، برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.
وأوضح أن نجاح البطولة يعكس الجهود الكبيرة التي بذلت من منظومة العمل في الإعداد والتحضير والتنظيم، مشيداً بقيادة سعادة حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات للعمل والحرص على التميز والنجاح، من خلال الفعاليات المختلفة التي تم تنظيمها في العديد من مدن إمارة الشارقة، لإبراز التنوع الحضاري والثقافي في كل مدينة، والدور الذي تلعبه البطولة في تمكين المرأة الإماراتية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot