غرفة تجارة الشارقة تؤكد دعمها صناعة المعارض

غرفة تجارة الشارقة تؤكد دعمها صناعة المعارض


أكد سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة الشارقة حرص الغرفة على دعم صناعة المعارض وتطويرها لتعزيز مكانة الإمارة كواحدة من أهم المدن الرائدة في هذا القطاع انطلاقاً من رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
جاء ذلك عقب افتتاح النسخة الثانية من معرض “جواهر الإمارات” الحدث الإماراتي الأول من نوعه المتخصص بالمجوهرات الماسية والذهب والفضة واللؤلؤ والأحجار الكريمة والساعات الفاخرة والعطور الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة على مدار أربعة أيام تحت شعار “بريق الجمال” وسط مشاركة أكثر من 100 عارض من مختلف إمارات الدولة.

و أشار العويس الى أهمية هذا النوع من الفعاليات والمعارض التي من شأنها تحفيز حركة المبيعات والتجارة على المستوى المحلي والتي عملت الغرفة على توفير كافة أشكال الدعم لها انطلاقاً من سعيها لتعزيز ازدهار القطاعات التجارية والصناعية والمهنية على كافة المستويات ومن بينها صناعة وتجارة الذهب والمجوهرات في الشارقة نظراً لأهمية المعارض المتخصصة ودورها الحيوي والمباشر في تعزيز نشاط مختلف قطاعات الأعمال. كما نوه الى أهمية معرض “جواهر الإمارات” في المساهمة بتعزيز القدرة التنافسية لتجارة وصناعة الذهب والمجوهرات والساعات في دولة الإمارات خاصة في ظل استحواذ الدولة على 11 بالمائة من إجمالي صادرات الذهب العالمية حيث لعب المعرض العام الماضي دوراً حيوياً في دعم قطاع الذهب والمجوهرات محلياً وتحفيز تجارة الذهب والفضة والمجوهرات إلى جانب دعم وتشجيع المواهب الإماراتية ورواد الأعمال العاملين في هذا القطاع .. مثنياً على جهود مركز إكسبو الشارقة ونجاحه في إطلاق هذا الحدث وترسيخ مكانته بهذه السرعة والتميز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot