غرفة تجارة دبي تحفز القطاع الخاص على المشاركة في برنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين

غرفة تجارة دبي تحفز القطاع الخاص على المشاركة في برنامج علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين


نظمت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة، ندوة حول برنامج علامة الجودة لبيئة داعمة للوالدين.
هدفت الندوة، التي شارك فيها، 110 أشخاص من 66 شركة، إلى تحفيز القطاع الخاص على المشاركة في البرنامج لتعزيز التوازن بين الحياة المهنية والأسرية. 
ويهدف البرنامج وهو أحد برامج هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة، إلى تكريم المؤسسات العاملة في القطاع شبه الحكومي والخاص على مستوى دولة الإمارات، من خلال منحها الفرصة للحصول على علامة الجودة تقديراً لالتزامها بتبني ثقافة وسياسات عمل داعمة للوالدين تؤثر في نهاية المطاف على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0-8 سنوات.
 وبدأت بالفعل أعداد كبيرة من المؤسسات العاملة في جميع أنحاء دولة الإمارات، رحلتها لتصبح مكان عمل داعما للوالدين، مما أثر على أكثر من 148 ألف موظف وأكثر من 50 ألف طفل حتى الآن.
وقال سعادة محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي في تصريح له إن برنامج "علامة الجودة لبيئة داعمة للوالدين" يكتسب أهمية بالغة في سعادة ورفاهية الموظفين، ويساهم في تعزيز التزامهم المؤسسي عبر الموازنة بين مسؤولياتهم المهنية والأسرية، الأمر الذي يعزز الإنتاجية المؤسسية بشكل عام. وأضاف :" نحرص في مركز أخلاقيات الأعمال التابع لغرفة تجارة دبي على تعزيز الممارسات المسؤولة، بما يضمن تنافسية القطاع الخاص ورفاهية المجتمع وأفراده". من جانبها قالت سعادة سناء محمد سهيل، مدير عام هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة إن نجاح برنامج “علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين” يرتبط بشكل وثيق بتعاون ودعم مختلف الجهات المعنية في الدولة.
ولفتت سعادتها إلى أن التعاون مع غرفة تجارة دبي في هذا الإطار سيسهم في زيادة وعي مجتمع الأعمال في إمارة دبي بأهداف البرنامج، وتعريف المؤسسات ذات الصلة بالفوائد المترتبة على تطوير بيئات العمل الداعمة للوالدين العاملين، على الأطفال والوالدين العاملين والمجتمع بشكل عام، فضلاً عن أداء وإنتاجية المؤسسات نفسها".
وأشارت إلى أن البرنامج هو برنامج تطوعي لمكافأة الجودة والتميز في أماكن العمل، وتم تصميمه وفق أفضل الممارسات العالمية المتسقة من الاحتياجات والثقافة المحلية، بالاعتماد على دراساتٍ معيارية عالمية لتقييم الفوائد التي سيجدها قطاع الأعمال بتبنيه لممارسات وأطر العمل الداعمة للوالدين.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot