وضعت أجندة حافلة تشمل تنظيم أكثر من 33 فعالية عالمية خلال المعرض

غرفة دبي تستعرض خططها أمام موظفيها كشريك قطاع الأعمال الرسمي لإكسبو 2020 دبي

16 يناير 2020 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 178 مشاهدة طباعة
نظمت غرفة تجارة وصناعة دبي أمس لقاءً موسعاً مع موظفيها لتعريفهم بخططها واستراتيجيتها الخاصة بمعرض إكسبو العالمي 2020 دبي، وذلك بعد الإعلان عن غرفة دبي كشريك قطاع الأعمال الرسمي لإكسبو 2020 دبي، وكشف الغرفة عن أجندة موسعة من الفعاليات العالمية التي ستنظمها وتستضيفها لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية للأعمال.
واستعرض سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي أمام الموظفين الدور الذي ستلعبه الغرفة في مد جسور التواصل بين مجتمعات الأعمال من جميع أنحاء العالم، حيث ستنظم الغرفة في مقر إكسبو اكثر من 33 فعالية عالمية طيلة الأشهر الستة للمعرض، مع توقعات باستقطاب الغرفة لعدد كبير من المستثمرين ورواد الأعمال وقادة مجتمعات الأعمال إلى فعالياتها طوال مدة المعرض.

وتشمل قائمة الفعاليات الهامة التي ستنظمها غرفة دبي خلال معرض إكسبو 2020 دبي كل من الدورة السادسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال، والدورة الرابعة من منتدى الأعمال العالمي لدول أمريكا اللاتينية، ومنتدى الأعمال العالمي الأول لدول الآسيان، بالإضافة إلى دعم مؤتمرات رئيسية هامة مثل قمة التجزئة  والقمة العالمية للاقتصاد الإسلامي.
كما ستنظم الغرفة خلال معرض إكسبو 30 فعالية أخرى تركز على فرص الاستثمار في الأسواق الخارجية للدول المشاركة في المعرض، حيث ستشكل هذه الفعاليات منصات مثالية للتواصل وتبادل الخبرات، ونسج شراكات اقتصادية بين المستثمرين في الدولة والأسواق المستهدفة، واستقطاب الاستثمارت الأجنبية لدبي، ومساعدة الشركات العاملة في دبي على التوسع في الأسواق الخارجية.

ودعا مدير عام غرفة دبي الموظفين إلى الإلتزام بأعلى درجات المهنية والكفاءة في تطبيق الخطط المؤسسية، والمساهمة بدور فعال في عكس الصورة العالمية عن دبي وبيئة أعمالها، مؤكداً أن دبي تنتقل إلى مرحلة متقدمة من النمو وصناعة المستقبل، الأمر الذي يتطلب ارتقاء الموظفين بمهاراتهم وخبراتهم، منوهاً بأهمية تضافر جهود الموظفين من أجل مواكبة مسيرة دبي نحو المستقبل.
ولفت بوعميم إلى ان معرض إكسبو 2020 دبي يشكل نقلة نوعية في خطط الخمسين عاماً المقبلة، لأنه سيساهم في الدفع بعجلة الاقتصاد، والارتقاء بمكانة دبي بين المدن العالمية الرائدة، ويحدث حراكاً استثمارياً وتنموياً كبيراً، مشيراً إلى أن الفعاليات التي ستنظمها الغرفة خلال معرض الإكسبو ستساهم في تحسين الراوابط والشراكات الاقتصادية وتفعيل الحركة التجارية والاستثمارية، وتعزيز بيئة الاستثمار. وختم سعادته كلامه بحثِّ الموظفين على ضرورة الابتكار والإبداع في خدمة مجتمع الأعمال خلال العام الجاري، والحرص على التميز في تحقيق النتائج الملموسة التي تسهل على الأعمال ممارسة نشاطاتهم، وتجعل غرفة دبي في صدارة المساهمين بالتنمية الاقتصادية المستدامة.      
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      17108 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7425 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18320 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      841 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76404 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      69021 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44424 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43345 مشاهده