غرفة عجمان تطلع على بوابات التعقيم ودورها في دعم استمرارية الأعمال

غرفة عجمان تطلع على بوابات التعقيم ودورها في دعم استمرارية الأعمال


أكد سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، أن غرفة عجمان حريصة على دعم النواحي الصحية وتوفير بيئة عمل آمنة تضمن سلامة الموظفين والمتعاملين وكذلك العاملين في الشركات والمؤسسات التي تتخذ من مبنى الغرفة مقراً لها.
جاء ذلك خلال تفقد سعادته نموذج بوابة التعقيم والذي ينتجه المصنع الوطني للألومنيوم والحدادة في عجمان، بهدف تعقييم كافة مرتادي مبنى غرفة عجمان لضمان استمرارية الاعمال لاسيما في ظل المرحلة الراهنة.
 وأشاد سعادة عبدالله المويجعي بجهود الصناعات الوطنية في مواكبة متطلبات الظرف الصحي الذي يعيشه العالم، مؤكداً ان المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود لدعم التفكير الابداعي والعمل المبتكر لدى مؤسسات القطاع الخاص.
ودعا أصحاب الشركات والمصانع وغيرها من الجهات التي تستقبل الموظفين والزوار إلى ضرورة وضع بوابات التعقييم على المداخل بهدف الحفاظ على الصحة العامة للعاملين والمتعاملين وتعزيز استدامة الاعمال لدى مؤسسات القطاع الخاص.
هذا وأطلعا سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان ومحمد علي الجناحي  المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار، على شرح وافٍ حول المواصفات الفنية والقياسية لبوابات التعقيم قدمه المدير العام للمصنع الوطني للألومنيوم والحدادة في عجمان ـ آراش محمد شريف، والذي أكد ان المصنع يستهدف الجهات الحكومية والمصانع والشركات ومراكز التسوق وسكن العمال والمواقع الإنشائية والمباني والبنوك وغيرها من الجهات، موضحا ان البوابة تحتوي على خزان سعته 25 لتر من الماء والمواد التعقيمية مع مضخة تكفي لمرور من 500 إلى 600 شخص.

 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot