غوارديولا: السيتي بحاجة لتحقيق الانتصارات في غياب نجومه

غوارديولا: السيتي بحاجة لتحقيق الانتصارات في غياب نجومه

أثنى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، على فريقه المؤقت بعدما خسر في اللحظات الأخيرة بطولة كأس الدرع الخيرية أمام فريق ليستر سيتي بركلة جزاء.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي.أيه.ميديا، أنه في ظل غياب العديد من النجوم بسبب الإصابات أو بسبب عودتهم المتأخرة من عطلاتهم الصيفية دفع غوارديولا بتشكيل غير معتاد في ملعب ويمبلي ومنح لاعبين شباب مثل سام إيدوزي وكول بالمر فرصة اللعب.

وقدموا صورة جيدة لأنفسهم وكانوا قريبين من التسجيل عبر ركلتين حرتين لإلكاي غوندوغان ورياض محرز.
ولكن ليستر سيتي تمكن من تسجيل هدف الفوز عبر ركلة جزاء نفذها كيليتشي إيهياناتشو، بعدما عرقله ناثان أكي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، ليمنح ليستر سيتي الفوز بهدف نظيف.

وقال غوارديولا الذي توج بلقب الدرع الخيرية مرتين: "كنت سأحب الفوز بالمباراة".
وأضاف: "أهنئ ليستر سيتي على الانتصار، ولكن الأداء كان جيداً للغاية، في هذه المرحلة من الموسم، والدفع بلاعبين شباب، كان رائعاً".
وأردف: "مع القليل من الحظ وقرارات أفضل في الثلث الأخير من الملعب كان بإمكاننا تسجيل الأهداف، ولكن مع غياب كل اللاعبين، فإن اللاعبين الذين تدربوا سوياً في آخر أسبوعين كانوا استثنائيين".

وأكد: "كنا جيدين للغاية، هذه هي الخطوة الأولى للمحاولة مرة أخرى وأن نكمل الموسم".
ولا يتوقع غوارديولا أن يكون لديه فريق بكامل قوته عندما يلتقي مانشستر سيتي مع توتنهام في الدوري الممتاز الأسبوع المقبل.
وأضاف: "حدث هذا في الموسم الماضي، وصلنا متأخرين، غداً يصل 7 أو 8 لاعبين، لذلك أعتقد أنه في بداية الموسم سنحاول أن نحقق نتائج جيدة بدون أن نكون في أفضل حالاتنا".

وأردف قائلاً: "نعلم أننا لن نكون في أفضل حالاتنا ولكن اللاعبين سيكونوا أفضل الأحد المقبل، هذه هي العملية التي يجب أن نفعلها".
وأكد: "رأيت العديد من الأشياء الجيدة اليوم، لا أعتقد أننا لعبنا بشكل سيء وقلت للاعبين كم أنا فخور بهم، ولكن في هذا العمل يجب أن تفوز".

وشارك جاك غريليش في أول مباراة له مع مانشستر سيتي في الدقيقة 65 كبديل بعد يومين فقط من انضمامه لمانشستر سيتي في صفقة قياسية للنادي وصلت إلى 100 مليون جنيه إسترليني (139 مليون دولار) قادماً من أستون فيلا.
وقال عنه غوارديولا: "كان جيداً للغاية، مقاتل، يتفوق في مواجهاته مع المدافعين، في كل مرة تكون الكرة معه يوجد ثلاثة لاعبين حوله، تدريجياً سيصل إلى أفضل مستوياته".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot