غوارديولا: نقف على خطوتين من دخول التاريخ

غوارديولا: نقف على خطوتين من دخول التاريخ

اعتبر مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني بيب غوارديولا بأن فريقه يقف على بعد خطوتين من دخول التاريخ عندما يحل ضيفا على توتنهام الثلاثاء في مباراة معقّدة قد تحدّد بدرجة كبيرة هوية الفريق الذي سيتوّج بطلا للدوري الانكليزي في كرة القدم.
ويسعى سيتي الى احراز اللقب للمرة الرابعة توالياً في انجاز غير مسبوق في الدوري.
ويتخلف سيتي بفارق نقطة واحدة عن ارسنال لكنه خاض مباراة أقل ويستطيع انتزاع الصدارة في حال فوزه في شمال لندن الثلاثاء قبل مواجهة وست هام على ارضه، وفي حال فوزه على الاخير سيحسم البطولة في صالحه بغض النظر عن نتيجة ارسنال الذي يستضيف ايفرتون.
وسجل لاعبو مانشستر سيتي 28 هدفا في آخر 7 مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز واستقبلت شباكهم 5 اهداف فقط.
علّق مدرب سيتي على هذا الامر بقوله "تسجيل 15 هدفا (في أربع مباريات) أمر جيد، ادى هذا الامر الى ان نكون في هذه الوضعية، لكنه لا يمنحك شيئا إضافيا لمباراة الغد عندما تبدأ".
واضاف "المعادلة بسيطة، اذا لم نخرج فائزين من مباراة الغد فلن نحرز اللقب وبالتالي هذا ما يتعين علينا القيام به".
ولم يفز سيتي بأي مباراة في الدوري على ملعب توتنهام الجديد، الذي افتتح عام 2019، ولم يسجل حتى أي هدف، رغم خروجه فائزا عليه في مسابقة كأس انكلترا في كانون الثاني/يناير الماضي.
وقال غوارديولا إنه على الرغم من سجل فريقه السيئ على أرض توتنهام، لعب فريقه بشكل جيد هناك "مرات عدة".
وأضاف "لكن لكي تحقق شيئا في هذا البلد لم يحدث من قبل، عليك أن تفعل شيئا خاصا واستثنائيا".
وتابع "لم يحدث هذا على الإطلاق في الدوري الإنكليزي الممتاز. علينا أن نفعل ذلك هذه المرة. التاريخ أمامنا وعلينا أن نتقبل أننا لم نفعل ذلك. إنه الوقت المناسب للقيام بذلك، وإلا فإن أرسنال سيكون البطل".
ونوّه "الصعوبات موجودة ولكن في الوقت نفسه نعرف ما نلعب من أجله، الامر يعود الينا لكي نمنح انفسنا فرصة خوض المباراة الأخيرة على أرضنا والامور في ايدينا".
وقال غوارديولا إنه يكن "احتراماً كبيراً" لمدرب توتنهام الاسترالي أنج بوستيكوغلو، الذي لا يزال أمام فريقه فرصة ضئيلة لتأمين تأهله الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، على الرغم من أن فوز أستون فيلا على ليفربول مساء الاثنين سيقضي على تلك الآمال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot