فانس يدعو الأميركيين إلى «اختيار مسار جديد»

فانس يدعو الأميركيين إلى «اختيار مسار جديد»


دعا جاي دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأميركي، مواطنيه إلى «اختيار مسار جديد» من خلال التصويت للرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب في انتخابات تشرين الثاني-نوفمبر، معلنا أيضا قبوله رسميا ترشيح الحزب له.
وقال السناتور عن ولاية أوهايو أمام مؤتمر الحزب الجمهوري في ولاية ويسكنسن «الليلة هي ليلة أمل واحتفال بما كانت عليه أميركا ذات يوم، وبفضل الله، بما ستكون عليه قريبا مرة أخرى».
وأضاف فانس البالغ 39 عاما «وهي تذكير بالواجب المقدس الذي يقع على عاتقنا» والمتمثل «في الحفاظ على التجربة الأميركية واختيار طريق جديد لأبنائنا وأحفادنا».
وتابع فانس «أقف هنا وأنا أشعر بالتواضع، ويغمرني الامتنان لأقول إنني أقبل رسميا بترشيحكم لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة الأميركية». وأشاد ب»الرؤية الاستثنائية» لدونالد ترامب الذي كان حاضرا في مجمع ميلووكي الرياضي الكبير حيث ملأ آلاف من مناصريه المدرجات في أجواء احتفالية حاملين لافتات كتب عليها شعار ترامب الشهير «لنجعل أميركا عظيمة مجدّدا».
وقدّم فانس الذي يأتي من عائلة متواضعة الحال ومؤلّف كتاب كان من الأكثر مبيعا، تحية لوالدته «الممتنعة عن تعاطي المخدرات منذ 10 سنوات». كذلك، أشاد بجدته الراحلة التي ربّته، مشيرا إلى أنها كانت تملك 19 سلاحا ناريا.
وتعهّد فانس الدفاع عن مصالح الطبقة العاملة في حال عودة ترامب إلى البيت الأبيض في تشرين الثاني-نوفمبر.
وقال «ولى زمن ـن نكون في خدمة وول ستريت. سنُدافع عن العامل. لقد انتهى استيراد العمالة الأجنبيّة. سنُكافح من أجل المواطنين الأميركيّين ووظائفهم وأجورهم».
وقبل صعوده على خشبة المسرح، عانق فانس زوجته أوشا، وهي محامية ناجحة قدّمها على أنها «مثال بارز للحلم الأميركي».
وبرز السناتور إلى الواجهة عندما أعلن ترامب الاثنين اختياره ليكون نائبا له في السباق إلى البيت الأبيض، منهيا بذلك حالة ترقب مستمرة منذ أسابيع.
بالنسبة إلى مرشّح للرئاسة، غالبا ما يأتي هذا الخيار في إطار هدف جذب ناخبين جدد، أو التعويض عن نقاط ضعف محدّدة تتعلّق بالصورة أو بالبرنامج. وفي السياق، سيعمل فانس الذي يتمتّع بمسيرة مختلفة تتمثّل في انضمامه سابقاً إلى الجيش وعمله في سيليكون فالي أيضا، على طمأنة الناخبين الأكثر يمينية في الحزب، بينما يسعى دونالد ترامب إلى استمالة الناخبين المعتدلين. وكان فانس برز في مجلس الشيوخ من خلال معارضته الشرسة لتقديم المساعدات لأوكرانيا، مطالبا بدلا من ذلك بتخصيص هذه الأموال لمكافحة الهجرة غير النظامية.
ومن دون أن يذكر كييف بشكل مباشر، تعهد الأربعاء ضمان «أن يشاركنا حلفاؤنا تحمل عبء الحفاظ على السلام في العالم»، وذلك قبل إلقاء خطاب مطوّل مناهض للهجرة اتّهم خلاله الديموقراطيين بأنهم «أغرقوا البلاد بملايين المهاجرين غير النظاميين». وإذا انتُخب ترامب البالغ 78 عاما رئيسا، فإنّ فانس سيضخّ دما شابا في البيت الأبيض إذ سيصبح ثالث أصغر نائب رئيس في تاريخ الولايات المتحدة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot