الإمارات وبنجاش اليوم للتعويض

فريق أبوظبي بولو يواجه غنتوت لتحديد صدارة بطولة الإمارات الدولية

فريق أبوظبي بولو يواجه غنتوت لتحديد صدارة بطولة الإمارات الدولية


تصدر فريق أبوظبي للبولو الجولة الأولى من منافسات بطولة الإمارات الدولية للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل و البولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي ،والتي انطلقت مبارياتها أمس الأول بملعب النادي رقم 2 ،وتستمر حتى يوم30  ديسمبر الحالي ،وتشهد مشاركة أربعة فرق على مستوى النخبة بتصنيف 10 – 12 (هاند كاب) والتي رصد لها النادي وبتوجيهات من سمو رئيس النادي الجوائز النقدية القيمة للفائزين حسب الترتيب العام .

وجاءت صدارة فريق أبوظبي للبولو بفوزه على فريق الإمارات للبولو7 / 3.5 ،حيث لعب فارق الخبرة لفريق أبوظبي المتفوق بفارق هاند كاب بالرغم من التكافؤ الذي شهدت المباراة في شوطها الأول ، بقيادة فارس اليبهوني الذي أحرز هدف التفوق الأخير ، بينما سجلت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم هدف التقدم لفريق الإمارات للبولو، ونجح لاعب أبو ظبي امادوري في تسجيل 4 أهداف رجحت كفه فريقه بجانب هدفا لكل توماس وهوقو .. وسجل هدفي فريق الإمارات كورتو.

وفي المباراة الافتتاحية الثانية نجح فريق غنتوت للبولو في وضع أول 3 نقاط في رصيده كحال فريق أبوظبي بعدما استطاع تحقيق فوز صعب على فريق بنجاش بنتيجة 8/7.5 بالرغم من تقدم فريق بنجاش بقيادة اللاعب ريان الاجاجي حتى الشوط الثالث قبل الأخير بنتيجة 6/7.5 ،إلا أن غنتوت بقيادة ناصر الشامسي ويوسف بن دسمال نجح في خطف الفوز في الشوط الرابع الأخير بهدفي ماركوس وأدار مباراتي الافتتاح نيكولاس وكيسار ريوز وادام .

وتستأنف مباريات البطولة في الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم الجمعة حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق أبوظبي المتصدر مع فريق غنتوت الوصيف بفارق الأهداف في ديربي خاص بين الفريقين العريقين لتحديد الصدارة والاقتراب من الدور الثاني .. وفي المباراة الثانية التي يكون شعارها التعويض يتقابل فريق الإمارات مع بنجاش الوالرابع،ها كل فريق لتحقيق فوزه الأول ليبقي في قلب المنافسة ..وسيكون يوم الاثنين 27/12 ، موعدا لمباراتي الدور قبل النهائي .. وتحدد للحفل الختامي يوم الخميس 30-12 والذي يبدأ بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ،ويعقبها الختام بإقامة المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني والتتويج والسحب على الجوائز مسكا للبطولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot