فريق غنتوت «أ» بطل كأس اليوم الوطني للبولو

فريق غنتوت «أ» بطل كأس اليوم الوطني للبولو


توّج فريق غنتوت «أ» للبولو بكأس اليوم الوطني الـ  49 بعد تغلبة على فريق غنتوت «ب» في المباراة الاستعراضية التي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو أول من أمس -دون جمهور- ، بملعب الشيخ سلطان بن زايد ، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وبحضور سعادة علي البواردي – رئيس جمعية الإمارات للبولو ، سعادة : سعيد بن حوفان المنصوري – نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت وسعادة زايد خليفة زايد العبودي الزعابي – المدير التنفيذي بالنادي ، وسط أجواء احتفالية كرنفالية رائعة جاءت ابتهاجاً بالعرس الوطني الـ 49 لدولة الامارات العربية المتحدة ، حيث أسهمت في رعايتها جهات عدة منها : مجلس أبوظبي الرياضي ، شركة ياس الدولية العقارية ذذم و capex.com.. و باريس ريفيري والتي تم بثها عبر منصة غنتوت على اليوتيوب .

والجدير بالذكر أنه خصص لهذه الفعالية جوائز قيمة للجمهور من خلال المسابقة التي أعدها النادي للمتابعين لنشاطه عبر وسائط التواصل الاجتماعي بعد الإجابة على الأسئلة التي طرحتها اللجنة المنظمة صباح يوم المباراة ، مع الالتزام بالشروط والأحكام التي تكفل المشاركة ،وسيتم السحب لتحديد الفائزين صباح يوم الأربعاء الموافق الثاني من ديسمبر 2020 .
وقد جاءت البداية من خلال المباراة الاستعراضية التي جمعت بين فريقي غنتوت «أ» بقميصه الرمادي بقيادة اللاعب فهد القبيسي وكلاً من يوسف بن دسمال، على المري وراميرو كورديرو ، وغنتوت «ب» بالقميص الأبيض بقيادة اللاعب عبدالله بن دسمال وكلاً من فارس اليبهوني، ناصر الشامسي ومانويل توكالينو ، والتي أقيمت بلعب الشيخ سلطان بن زايد للبولو -دون جمهور- طبقاً للبروتوكول الصحي والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا وحفاظاً على سلامة الجميع ، والتي كانت برمية كرة البداية عن طريق سعادة علي البواردي – رئيس جمعية الإمارات للبولو.

حيث جاءت المباراة مرجحةً فريق غنتوت «ب» منذ الدقيقة الأولى بعد تسجيل اللاعب ناصر الشامسي الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء على بعد 30 ياردة، ويتبادل الفريقان الهجمات والتحول السريع من الدفاع للهجوم وبالعكس، وفي الدقيقة الثالثة من هجمة منظمة لفريق غنتوت «ب» وقبل نهاية الشوط الأول نجح اللاعب عبدالله بن دسمال في تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة ليزيد الفارق الى هدفين ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق غنتوت «ب» بنتيجة  2– 0.

مع انطلاقة الشوط الثاني واصل لاعبو الفريقين ضغطهم الهجومي السريع، ومن هجمة خاطفة لفريق غنتوت «ب»  تقدم المحترف مانويل توكالينو وسجل الهدف الأول له والثالث لفريقه ليرفع حصيلة فريق غنتوت «ب» الى ثلاثة أهداف مقابل لاشي ، ويتبادل الفريقان الأداء الحذر والسعي لاستغلال الكرات السريعة  وتزداد المباراة إثارة وسرعة بغية التسجيل قبل نهاية الشوط ، حيث استطاع فريق غنتوت «أ» استغلال هفوه دفاعية من فريق غنتوت «ب» ليسجل اللاعب المشاكس علي المري الهدف الأول في الدقيقة الرابعة ، وبهجمة مرتدة سريعة وقبل انتهاء الشوط الثاني باغت اللاعب عبدالله بن دسمال الجميع بتسجيله الهدف الثاني له والرابع لفريقة لينتهي الشوط الثاني بتقدم فريق غنتوت «ب» بنتيجة 4– 1.

ومع انطلاقة الشوط الثالث ومنذ الدقيقة الأولى ودون سابق إنذار يرد المشاكس على المري ليثبت تفوقه واستعداده للموسم الجديد بتسجيله الهدف الثاني لفريقه غنتوت «أ»، يخطئ لاعبو الفريقين في التمريرات الطويلة ويحتسب الحكم أكثر من خطأ على اللاعبين الذين لم يحسنوا استغلال الفرص بنجاح ، ومن هجمة بدأها يوسف بن دسمال يهيئ الكرة راميرو كورديرو ليسجل منها هدف في الدقيقة الرابعة تقليص الفارق لهدف، وتضيع فرصة من فارس اليبهوني ، ويكثف لاعبو الفريقية هجماتهم السريعة وتضيع فرصة أخرى من ناصر الشامسي الذي بذل جهداً كبيراً كإحدى أهم الأوراق الرابحة لفريقه ، لينتهي الشوط الثالث بتقدم فريق غنتوت «ب» 4 – 3 .
وجاء الشوط الرابع سريعاً خاصة بعد استبدال اللاعبين لخيولهم المجهدة، لينجح راميرو في الدقيقة الثانية بتسجيل لغنتوت «أ» هدفهم الرابع والتعادل، ويستمر الأداء القوي السريع من لاعبي الفريقين ولكن سريعاً ما يعود المحترف المتألق راميرو في الدقيقة الثالثة لتسجيل هدف التقدم لفريقه والثالث له ( هاتريك ) ، ليقلب الموازين وتزداد الإثارة، ويستشعر لاعب غنتوت «ب» خطورة الموقف ويغيرون من أدائهم التكتيكي، ولكن الوقت لم يسعفهم لتنتهي المباراة بفوز  غنتوت «أ» بنتيجة 5 – 4 . أدار اللقاء الحكم ميغيل ديليا.

التتويج والتكريم
وفي ختام الاحتفال الذي انطلق وسط أجواء احتفالية، قام سعادة : عـلي البـواردي – رئيس جمعية الامارات للبولو، برفقة سعادة : ســعيد بن حوفان المنصوري - نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت وسعادة : زايـد خـليفة زايـد العبـودي الزعـابي – المدير التنفيذي بالنادي ، بتكريم الفريقين وأخذ الصور التذكارية .

إشادة
أشاد سعادة : علي البواردي - رئيس جمعية الإمارات للبولو بإحتفالية اليوم الوطني الـ 49 التي أقامها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ووجه الشكر إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت للبولو، الذي وجه بقيام هذه الاحتفالية السنوية.
وأعرب البواردي عن سعادته بحضور مباراة البولو الاستعراضية التي أقيمت بمناسبة اليوم الوطني الـ49 والتي جاءت مميزة على كافة المستويات الوطنية، وتشريفه بتكريم الفريقين المشاركين وتتويج الفريق الفائز في المباراة القوية .
وأثنى البواردي على التنظيم الرائع للاحتفالية التي نقلت عبر منصة النادي على اليوتيوب، وأشاد بإدارة النادي واللجنة المنظمة التي قامت بمجهود كبير في إخراج الاحتفال في أبهى صورة وكما أشاد بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المعتمدة في إمارة أبوظبي .

سعادة بالنجاح
سعيد بن حوفان
أشاد سعادة : سعيد بن حوفان المنصوري برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو للمباراة الاستعراضية التي أقيمت احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ49 التي خرجت بصورة رائعة بفضل التوجيهات الكريمة والمتابعة المستمرة التي أسهمت في أبراز تلك المناسبة السنوية ،وانها لمناسبة سعيدة أن نرفع أسمى التبريكات والتهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 49، سائلين المولى التقدم والازدهار لدولتنا الفتية .
وتوجه بن حوفان بالشكر إلى كافة الجهات الراعية لنشاط النادي وفي مقدمتها مجلس أبو ظبي الرياضي شركة ياس الدولية العقارية ذذم و capex.com....
                
زايد الزعابي
ذكر سعادة : زايد الزعابي – المدير التنفيذي بنادي غنتوت بأن احتفال نادي غنتوت باليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، جاءت كما خططت لها اللجنة المنظمة العليا بتوجيهات كريمة ومتابعة مباشرة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، مشيداً بمستوى المباراة الفني.
وأوضح زايد الزعابي أن اليوم الوطني لدولة الإمارات يظل فخراً وعزاً لدولتنا الفتية، التي يفخر المرء بالانتماء لها، وما هذه الاحتفالية إلا جزء بسيط مما يجب علينا تقديمه للدولة، التي منحتنا الكثير، ومهما حاولنا أن نفيها حقها فلن يكون ذلك باستطاعتنا، لأن ما قدمته لا يمكن حصره مهما حاولنا.
وجدد الزعابي الإشادة بجهود كافة اللجان والعاملين الذين أسهموا في إخراج المباراة الاستعراضية بالشكل الدقيق المتفق عليه لإبراز تلك المناسبة الغالية ابتهاجاً بذكرى قيام دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من عام 1971،والتي تتجدد سنويا للتعبير عن معاني الولاء والاعتزاز بهذا الوطن وقيادته وعن فخرهم بتاريخه المجيد وتراثه الغني وإنجازاته المشهودة في شتى مجالات الحياة.
وأضاف الزعابي : حرصة اللجنة بتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي منذ انطلاقة موسمه الرياضي المجتمعي الحالي بتوجيهات من القيادة العليا ،وتعليمات مجلس أبوظبي الرياضي ،ووفقا للبرتوكول الصحي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة فايروس - الكورونا Covid-19 - بما يضمن السلامة لجميع المشاركين في حملة التوعية التي يقوم بها النادي منذ انطلاقة موسمه الحالي الاستثنائي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot