فعاليات متميزة استضافتها ملاعب دورينا في الجولة 17

فعاليات متميزة استضافتها ملاعب دورينا في الجولة 17

تميزت الجولة 17 من بطولة دوري الخليج العربي بالعديد من الأحداث والفعاليات التي نظمتها رابطة المحترفين الإماراتية، وكانت كفيلة بأن تجعلها جولة استثنائية، فهي جولة شهدت الاحتفال باليوم الوطني الكويتي ومشاركة أشقائنا في دولة الكويت أفراحهم بهذه المناسبة الغالية التي تزينت فيها ملاعبنا بعلم الكويت وعبارات التهاني على الشاشات الالكترونية في جميع الملاعب، ليس هذا فحسب، بل تزينت قمصان اللاعبين والحكام بعلم دولة الكويت في مباراة الأسبوع التي جمعت فريقي الشارقة والوصل.
 
سيارتا أودي A3 لمشجعي حتا والفجيرة
بالإضافة إلى فرحة الاحتفال باليوم الوطني الكويتي، كانت هناك فرحة في مدرجات استاد حمدان بن راشد  آل مكتوم بنادي حتا بين شوطي مباراة حتا والعين، بعد إعلان فوز المشجع الحتاوي ناصر الكعبي بسيارة أودي A3 المقدمة من رابطة المحترفين الإماراتية.
فرحة مماثلة كانت في مباراة الفجيرة واتحاد كلباء بفوز المشجع الفجراوي فؤاد حمدون بأودي A3، السيارة رقم 14 في بطولة دوري الخليج العربي هذا الموسم.
 
فانتاسي دورينا
تعرف لعبة فانتاسي دورينا منذ انطلاق الموسم منافسة قوية بين المشاركين للحصول على المركز الأول الذي يخول لصاحبه الحصول على جوائز أسبوعية ودورية.
خلال الجولة 17 من دوري الخليج العربي، تم تكريم عبدالله الهرمودي الفائز في الجولة الماضية في لعبة فانتاسي دورينا على هامش مباراة الجزيرة وخورفكان، واستلم الجائزة المالية الأسبوعية عبارة عن مبلغ مالي قيمته ألف درهم وتذاكر كبار الشخصيات لحضور المباراة.
كما تم خلال الجولة تسليم جوائز مدير فانتاسي دورينا عن الدور الأول لكل من عمار الهروش الفائز بالمركز الأول برصيد 917.5، وبجائزة مالية قدرها 4500 درهم، وأحمد الهروش الذي حل في المركز الثاني برصيد 902.5، وفاز بـ 3000 درهم، جاء تكريم الفائزين في مباراة النصر والوحدة. أما علي عبدالرحمن، صاحب المركز الثالث، برصيد 884 نقطة والفائز بجائزة مالية قدرها 1500 درهم فقد تم تكريمه في مباراة بني ياس وشباب الأهلي.
لم تبتسم الجولة فقط للمشاركين في اللعبة، بل للاعبين أيضا، فقد حصل لاعب فريق حتا جوزي كليتون على درع فانتاسي دورينا عن الجولة 16 لحصوله على 15 نقطة
 
ساراي سينغ ضيف طيران الإمارات
ضيف خاص حضر مباراة النصر والوحدة، زار غرف ملابس الفريقين، التقى باللاعبين والتقط الصور التذكارية وقام بجولة في أرجاء استاد آل مكتوم، إنه ساراي سينغ الفائز في المباراة الودية التي نظمها طيران الإمارات بالتعاون مع منظمة Happy Football Cambodia Australia ، والتي تعمل مع الأطفال الأقل حظا في كمبوديا من خلال تنظيم فعاليات رياضية تضم كرة القدم، وكذلك هي شريك في صندوق كمبوديا للأطفال. رافقه في الزيارة اللاعب الكمبودي الشهير مونيودوم براك وممثل من المنظمة وطيران الإمارات ورابطة المحترفين الإماراتية.
 
المشجع السوبر
وفي ذات المباراة، مواصلة لمبادرة "المشجع السوبر" وتحفيزا للمشاركين في البرنامج على الترويج لدورينا والتفاعل مع المبادرات، كرمت رابطة المحترفين الإماراتية المشجع السوبر عن شهر يناير، يتعلق الأمر بجامير كوريمانيل، من خلال جولة في استاد آل مكتوم ثم صورة مع اللاعبين قبل الإحماء.
 
منطقة المشجعين
خصصت رابطة المحترفين الإماراتية منطقة للمشجعين في مباراة الأسبوع التي جمعت فريقي الشارقة والوصل على استاد نادي الشارقة، تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية للجماهير انطلقت من السادسة والنصف وامتدت إلى11:30مساء وشهدت حضورا مكثفا للجماهير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot