فلاديفوستوك الروسية تستضيف دورة ألعاب أطفال آسيا

فلاديفوستوك الروسية تستضيف دورة ألعاب أطفال آسيا

أعلنت اللجنة الدولية لدورة ألعاب أطفال آسيا أن النسخة السابعة ستقام من 27 يوليو حتى الثامن من أغسطس 2022 في مدينة فلاديفوستوك الروسية.
وتم توقيع الاتفاق  بين السيد فلاديمير ماكسيموف رئيس اللجنة الدولية لألعاب أطفال آسيا، والسيد أوليغ كوزيمياكو محافظ منطقة بريمورسكي كراي ورئيس اللجنة المنظمة للدورة السابعة.
وفلاديفوستوك هي مركز إداري وإقتصادي وعلمي وثقافي للشرق الأقصى الروسي، وهي عاصمة منطقة بريمورسكي كراي وتشكل بوابة روسيا إلى آسيا والمحيط الهادي.
وسيتنافس أطفال آسيا في 19 لعبة رياضية هي: البادمنتون، كرة السلة (3 ضد 3)، كوراش، مصارعة كابساغاي، الملاكمة، الكرة الطائرة الشاطئية، الجودو، ألعاب القوى، كرة الطاولة، السباحة (بما في ذلك السباحة في المياه المفتوحة)، الرماية، سامبو، المصارعة الرومانية واليونانية والحرة، السهام، رياضة الرقص، التايكواندو، كرة القدم للصالات والجمباز الإيقاعي.
وشارك أكثر من 10 الآف طفل في النسخ الست السابقة من الدورة التي انطلقت في 1996، وأصبح العديد منهم رياضيون عالميون ومنهم أبطال أولمبيون.
وتعتبر دورة ألعاب أطفال آسيا البطولة الرياضية الوحيدة التي تقام في روسيا تحت رعاية اللجنة الأولمبية الدولية وبدعم من المجلس الأولمبي الآسيوي واللجنة الأولمبية الروسية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot