بمشاركة 7 فرق وبهانديكاب 8 جول

فوز انكورا وبن دري وهيسكث في بطولة الماسترز للبولو

فوز انكورا وبن دري وهيسكث في بطولة الماسترز للبولو


 تستانف اليوم الأربعاء بمباراتين منافسات بطولة الماسترز للبولو على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية دبي لاند بحيث تقام مباراتان الأولى في الثانية والنصف ظهرا وتجمع بين فريق الباشا بقيادة هاني غباش  وفريق ايست لامار بقيادة ريان العجاجي وفي الرابعة عصرا تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الامارات في مواجهة فريق انكورا بقيادة خالد العمران .

وكانت البطولة قد انطلقت بمشاركة سبعة فرق هي الإمارات وانكورا وايست لامار والباشا وبن دري وهيسكث ومهرة وبهانديكاب 8 جول .
وجاءت الانطلاقة قوية واسفرت المباريات الثلاثة الاولى عن فوز فريق انكورا بقيادة خالد العمران  على فريق مهرة بقيادة طارق الحبتور بنتيجة 8 مقابل 5 أهداف  وأحرز نجم فريق انكورا  ريكار دو جاروس 5 أهداف من الأهداف الثمانية في الشوط الثالث ليحدث الفارق بعد أن كان الفريقان قد أنهيا الشوط الثاني بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما .

وكشر فريق بن دري عن أنيابه حيث قاد خالد بن دري فريقه الى فوز مستحق على فريق الباشا بنتيجة 8 مقابل 5 أهداف  في مباراة وبرغم تقدم فريق الباشا بهدفين دون رد سجلهما تومي بيريسفورد إلا أن جهود المحترف راؤول ومحمد بن دري رجحت كفة فريقهما . وفي المباراة الثالثة والتي جمعت فريق الإمارات وفريق هيسكث فقد فاز فريق هيسكث بصعوبة بالغة على فريق الامارات وبنتيجة ستة اهدف مقابل خمسة اهداف بعد مباراة متكافئة فقد بادر فريق هيسكث بارحاز اول اهداف المباراة وظل متقدما في نتيجة الأشواط الثلاثة وفي الشوط الرابع أحرزت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم هدف التعادل بخمسة أهداف لكل فريق وقبل 30 ثانية نجح المتألق بلاسيوس في خطف هدف الفوز لهيسكث .

وكما هو معروف فإن البطولة تسبق بطولة الكأس الذهبية التي ستنطلق في الرابع عشر من شهر فبراير وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot