في دولية فزاع للبوتشيا .. بطلنا المراشدة يفوز على العراقي الساعدي

في دولية فزاع للبوتشيا .. بطلنا المراشدة يفوز على العراقي الساعدي

تألق بطلنا خالد المراشدة في اليوم الثاني لبطولة فزاع " الدولية " للبوتشيا " آسيا وأوقيانوسيا - دبي 2021 التي تقام بصالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بنادي شباب الأهلي دبي محققا الفوز الأول لمنتخبنا بعبور نظيره العراقي مرتضى الساعدي بنتيجة 5 / صفر، بعد مباراة جاءت لمصلحة المراشدة شكلا ومضمونا.
وأعرب بطلنا عن سعادته بالفوز الأول في حدث مهم بقيمة " بطولة فزاع الدولية " ..مشيرا إلى أنه يعد مؤشرا جيدا للمباريات المقبلة من أجل السير على الدرب نفسه رغم صعوبة المنافسة في وجود الأبطال النخبة بالقارة الآسيوية .. وقال: ما يميز النسخة الحالية التي تحمل رقم 7 تواجد عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات والمستوى العالي في لعبة البوتشيا، بما سيكون له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام.
وأبدى المراشده إعجابه بالمنتخب التايلاندي الذي يقدم مستويات ثابتة خلال مشاركاته في بطولات البوتشيا، مؤكدا أنه يملك لاعبين متميزين من أصحاب الخبرات الميدانية التي تؤهلهم للتفوق، قال إن أداء المنتخب الإماراتي في تحسن مستمر بما يعطي أملا كبيرا بأن لاعبيه الشباب ينتظرهم مستقبل كبير لتحقيق طموحاتهم المطلوبة، خصوصا أن البوتشيا من اللعبات الصعبة التي تشارك فيها الإعاقات الصعبة، وتتطلب تركيزا كبيرا من "أصحاب الهمم" للوصول إلى منصات التتويج.
وأكد أن البوتشيا بدأت في الانتشار على صعيد الإمارات والخليج باتساع دائرة المشاركين مما يخدم هذه الشريحة بظهور مواهب خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.
جدير بالذكر أن المراشده شارك في العديد من النسخ المختلفة لبطولات فزاع الدولية للبوتشيا، وسبق له أن حقق العديد من الإنجازات القارية منها برونزية غرب آسيا بالأردن إضافة إلى المركز الثالث والميدالية البرونزية في خليجي البحرين.
ووصف الدكتور ظافر الإبراهيمي رئيس وفد العراق بطولات فزاع للبوتشيا بأنها رقما مهما في خريطة رياضة "أصحاب الهمم" في العالم ..مبينا أن الحدث أحيا اللعبة في الخليج والوطن العربي، خاصة أن العديد من الدول لم تكن تعرف لعبة البوتشيا.
وكشف الإبراهيمي أن بطولات فزاع هي الانطلاقة الحقيقية للعبة في العراق والعديد من الدول العربية حيث باتت محط أنظار رياضيي العالم، وأشار إلى ارتفاع المستوى الفني للبوتشيا من لعبة لأخرى معتبرا أن بطولات فزاع من أرقى الأحداث العالمية الخاصة بـ "أصحاب الهمم"، ووجه الشكر إلى اللجنة المنظمة للحدث على دقة واحترافية التنظيم مما يؤهل لتحقيق مكانة مرموقة على الخريطة العالمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot