في 72 ساعة.. «ولاد رزق 3 القاضية» يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024

في 72 ساعة.. «ولاد رزق 3 القاضية» يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024

تصدر فيلم «ولاد رزق 3» للفنان أحمد عز، إيرادات شباك تذاكر أفلام عيد الأضحى المبارك في ثلاثة أيام من عرضه، حيث حقق 8 ملايين و4 آلاف و155 جنيهًا.

إيرادات ولاد رزق 3
ووصل إجمالي الإيرادات التي حققها فيلم ولاد رزق 3 في ثلاثة أيام من عرضه بدور العرص المصرية، 20 مليونًا و525 ألفًا و476 جنيهًا.

العرض الخاص لولاد رزق 3
وانطلق العرض الخاص للفيلم، يوم الثلاثاء الماضي داخل مركز المنارة للمؤتمرات، بحضور أبطاله وصناعه، إضافة إلى عدد كبير من الصحفيين ووسائل الإعلام، كما أقيم مؤتمر صحفي للفيلم بعد انتهاء العرض المخصص للصحفيين.
أبطال ولاد رزق 3
ويُعرض الفيلم تحت عنوان «ولاد رزق 3- القاضية»، وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ميزانية إنتاج ولاد رزق
وجدير بالذكر أن الموسم الثالث من العمل جاء بميزانية إنتاجية ضخمة وصلت إلى 8 ملايين دولار، وهذا يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.
وذلك بسبب استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، ليس متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، ليصبح تصوير التجربة على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها «Barbie وJoker وJohn wick» وغيرها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot