قائد منتخب اليابان: مباراتنا أمام السنغال مثيرة وتأهلنا لربع نهائي مونديال الشاطئية طبيعي

قائد منتخب اليابان: مباراتنا أمام السنغال مثيرة وتأهلنا لربع نهائي مونديال الشاطئية طبيعي


أكد أوزو موريرا،قائد منتخب اليابان أن تأهل منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية أمر طبيعي، من منطلق أن المنتخب الياباني بطل آسيا، ويجب أن يكون دائما بين المنتخبات المصنفة والمرشحة للقب.وحقق المنتخب الياباني فوزاً مثيراً، أمس الأول الثلاثاء، على منافسه السنغالي بنتيجة 6-4 في ختام منافسات المجموعة الثالثة، محولاً تأخره 2-4 إلى فوز بفارق هدفين.ووصف موريرا “38 عاماً”، قائد منتخب اليابان، والمولود في البرازيل، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام” كرة القدم الشاطئية بأنها لعبة “مثيرة” وهو سر متعتها.
وقال: “فعلنا ما تدربنا عليه، واستخدمنا تميز حارس مرمانا وتكتيك الهجوم في تعويض تأخرنا، لم نستسلم وكان علينا المحاولة مرتين حتى تعود الأمور إلى طبيعتها، فعلا كان لقاء مثيرا، وسعيد بمساهمتي في تحقيق الفوز لفريقي”.وأحرز موريرا الهدف السادس لمنتخب اليابان في اللحظات الأخيرة، التي كان منتخب السنغال يسعى لإحراز هدف التعادل.
وكشف قائد منتخب اليابان عن غيابه عن المواجهة المقبلة أمام المنتخب البرازيلي بسبب تراكم الإنذارات.. وقال: “كنت أتمنى المشاركة في هذه المواجهة، لكن لدي ثقة في زملائي ومعظمهم مجموعة من الشباب الذين يشاركون في المونديال لأول مرة، حزين لعدم المشاركة، لكن الروح التي أظهرها فريقنا تدعوني للتفاؤل في قدرة زملائي على إسعادي وأنا بعيد عن الملعب».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot