قبل كوبا أمريكا.. بيليغريني يدعم مدرب تشيلي

قبل كوبا أمريكا.. بيليغريني يدعم مدرب تشيلي

قال مدرب ريال بيتيس مانويل بيليجريني إنه متأكد من أن منتخب بلاده "سيتأهل للمونديال" تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ريكاردو غاريكا، وذلك بعد زيارته بمعسكر المنتخب الوطني في مجمع خوان بينتو دوران الرياضي استعداداً لمواجهة باراغواي ودياً يوم الثلاثاء المقبل قبل السفر للولايات المتحدة والمشاركة ببطولة كوبا أمريكا.
أكد بيليغريني خلال تصريحات صادرة عن القسم الإعلامي لمنتخب تشيلي: "أعتقد أن الفريق في أيدٍ أمينة للغاية ويجب أن نتركه يعمل في هدوء وندعمه وأنا متأكد من أن تشيلي ستتأهل للمونديال تحت قيادته".
وسلّط المدرب التشيلي الضوء على الخبرة الكبيرة لغاريكا والرحلة التي يخوضها كمدرب وهو بعمر الـ66 عاماً، إذ بدأ منذ يناير -كانون الثاني الماضي تحدي الوصول للمونديال بمنتخب "لا روخا"، والذي فشل فيه المنتخب خلال آخر نسختين للبطولة.
وسيخوض منتخب تشيلي مباراة ودية أمام باراغواي قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا التي يقع فيها الفريق ضمن المجموعة الأولى بجانب كل من بيرو والأرجنتين وكندا. وبنهاية العام الحالي ستُستأنف التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، والتي تحتل بها تشيلي المركز الثامن (خارج التصنيف).
وأضاف بيليغريني "أنا أعرف ريكاردو منذ وقت طويل. أعتقد أنه لديه كل الخبرة اللازمة لقيادة تشيلي للتأهل كما لديه خبرة مع منتخبات أمريكا الجنوبية، فما فعله مع بيرو ليس بالأمر الهين فقد تأهل بها للمونديال".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot