قمة تاي العالمية ديسمبر القادم في الإمارات

قمة تاي العالمية ديسمبر القادم في الإمارات


ينظم فرع تاي دبي “قمة تاي العالمية” - أكبر قمة على الإطلاق تطلقها تاي لأول مرة في دولة الإمارات .. خلال ديسمبر 2021 ومن المتوقع أن يحضر القمة أكثر من 2000 من رواد ورائدات الأعمال والمستثمرين وقادة العالم والمشاهير إلى جانب نخبة من ممثلي فروع تاي في الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا والهند ودول آسيا والمحيط الهادي.

وتبدأ إجراءات قمة تاي العالمية 2021 رسميا اليوم بإضاءة شعلة ريادة الأعمال في وادي السيليكون كاليفورنيا المنشأ الرئيسي لمنظمة تاي وستنطلق في رحلة عالمية عبر أكثر من 40 فرعا من فروع تاي لتسليط الضوء على معالم ومبادرات تاي الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

بعد ذلك ستصل الشعلة إلى الإمارات العربية المتحدة في شهر أكتوبر لتحل ضيفا على عدد من شركاء تاي الاستراتيجيين بالإضافة إلى اقطاب ريادة الأعمال في الدولة ومجموعة من الأحداث الكبرى التي ستقام على مدار الربع الأخير من العام وبعد ذلك ستشق شعلة ريادة الأعمال طريقها إلى قمة تاي العالمية 2021 قبل أن تواصل رحلتها المميزة. وتعقد قمة تاي العالمية 2021 بمثابة احتفاء بروح ريادة الأعمال وتشجيعها وتأتي تحت شعار بريق استدامة و تألق - المستوحى من الخصائص الرئيسية للشعلة.

وتشكل القمة لرواد الأعمال حول العالم منصة للتمويل وتقديم الرؤى الواضحة حول استراتيجيات تنمية الشركات وتوسيع نطاقها مع التركيز على الشركات الناشئة واالاستثمارات الجديدة. كما ستوفر القمة فرصة لرواد الأعمال للتواصل وتبادل الأفكار والتفاعل مع المستثمرين وقادة الأعمال وواضعي السياسات من جميع أنحاء العالم إلى جانب كونها بيئة مثالية للمستثمرين للوصول إلى ألمع العقول في العالم من اجل تحقيق أهدافهم الاستثمارية. وقال برافين تايلام رئيس منظمة تاي العالمية إن قمة تاي العالمية 2021 تشكل التقاء أفضل ما تقدمه بيئة ريادة الأعمال في العالم ككل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot