كاين يواجه توتنهام للمرة الأولى في سيول

 كاين يواجه توتنهام للمرة الأولى في سيول

يواجه قائد منتخب إنكلترا ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني هاري كاين فريقه السابق توتنهام هوتسبر للمرة الأولى في آب-أغسطس المقبل، بعد أن أعلن النادي الانكليزي عن مواجهة العملاق البافاري في اطار جولتهما الاستعدادية للموسم الجديد في سيول.
وسبق ان اعلن توتنهام مواجهته لفيسيل كوبي في اليابان في 27 تموز-يوليو، قبل ان يحط الرحال في كوريا لمواجهة بايرن في الثالث من آب-أغسطس على ملعب سيول الذي استضاف نهائيات كأس العالم.
وقال توتنهام في بيان الاثنين "نحن مسرورون للإعلان بأنّ فريقنا الاول للرجال سيسافر الى كوريا الجنوبية كجزء من الجولة التحضيرية في آسيا هذا الصيف". وستكون هذه الزيارة هي الرابعة لتوتنهام الى كوريا الجنوبية حيث يتمتع بشعبية واسعة على خلفية وجود النجم هيونغ-مين سون.
وقالت دونا-ماريا كولين، المديرة التنفيذية لتوتنهام "إنه لأمر رائع أن تتاح لنا الفرصة للتواصل مع قاعدتنا الجماهيرية الضخمة في البلاد".
وتابعت "أعلم أن سوني على وجه الخصوص لا يسعه الانتظار للعب مرة أخرى أمام جماهيره، وسيكون من المثير بالنسبة له أن يعود بينما يمثلنا كقائد للنادي". ويضمّ بايرن ايضا لاعبا كوريا هو المدافع مين-جاي كيم ولاعبا سابقا في توتنهام هو إريك داير.
وفيما احتل توتنهام بقيادة سون المركز الخامس في ترتيب الدوري الانكليزي حيث أنهى الموسم الأحد بفوز كبير على شيفيلد يونايتد الذي هبط الى الدرجة الثانية 4-0، فإنّ بايرن قد خسر لقب الدوري الالماني للمرة الاولى في 12 عامًا وأنهى الموسم في المركز الثالث.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot