كرة اليد الإماراتية تستعد للعودة

كرة اليد الإماراتية تستعد للعودة


تستعد أندية كرة اليد في الإمارات للعودة للتدريبات في الصالات اعتبارا من منتصف يوليو الجاري مع الالتزام بكافة الضوابط والإجراءات الاحترازية الوقائية المعتمدة من قبل المجالس الرياضية والجهات المختصة في الإمارات، بهدف الحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين وكل المنتسبين للعبة، جراء تفشي فيروس كورونا.

وسيبدأ منتخب الناشئين في أوائل أغسطس برنامج الإعداد المتدرج لبطولة آسيا في كازاخستان المقرر لها شهر أكتوبر المقبل والتي لم يعدل موعدها حتى الآن.
وأكد عبد الله الكعبي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد لوكالة أنباء الإمارات وام: أن منتخب الناشئين بقيادة المدرب قاسم عاشور اعتمد برنامجا تدريبيا عن بعد في شهر يوليو الجاري، لرفع الكفاءة البدنية للاعبين تمهيدا لأول تجمع لهم بعد عيد الأضحى المبارك في شهر أغسطس المقبل.
وتابع: بالنسبة للدوري المحلي، سوف يستكمل بالجولة الثامنة عشرة والأخيرة في 4 سبتمبر المقبل، والتي ستشهد إقامة 5 مباريات وتشهد أيضا تتويج نادي الشارقة باللقب حيث إنه حسم المنافسة لصالحه اعتبارا من الجولة السابعة عشرة.

و عن برامج تجهيز الحكام للموسم الجديد يقول الكعبي بوصفه رئيسا للجنة الحكام: برنامج تأهيل الحكام للموسم المقبل سوف يبدأ في النصف الأول من شهر أغسطس، وسيتضمن محاضرات فنية وتدريبات بدنية، ثم اختبارات لتقييم مدى الجاهزية، حتى تكتمل استعداداتهم لانطلاقة الموسم المقبل الذي ستقام فيه 4 بطولات هي الدوري وكأس نائب رئيس الدولة، وكأس رئيس الدولة، وكأس الإمارات، بالإضافة إلى السوبر المحلي والسوبر الإماراتي البحريني

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot