كلنا الإمارات تؤسس «فريق صنّاع المحتوى الرقمي»

كلنا الإمارات تؤسس «فريق صنّاع المحتوى الرقمي»


أسّست جمعية كلنا الإمارات فريق صناع المحتوى الرقمي، وهو فريق متخصص في صناعة المحتوى لحسابات مواقع التواصل الإجتماعي لجمعية كلنا الإمارات، بهدف تعزيز المحتوى في منصات الجمعية وبما يخدم جميع شرائح المجتمع من خلال تقديم مواد علمية وتوعوية مفيدة، وكذلك مواد ترفيهية تنسجم مع خصوصية الثقافة والعادات الاجتماعية والهوية الوطنية.
وقد تم إطلاق الفريق بناء على معطيات التطور السريع للتقنيات الحديثة والتكنولوجيا الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وضمن توجهات القيادة الرشيدة لتعزيز مرحلة التمكين والمعرفة لكافة شرائح المجتمع.

ويضم الفريق أربعة متطوعين من شباب الإمارات المبدعين والأكاديميين أصحاب الخبرة في صناعة المحتوى والإعلام الرقمي، وهم: علي بن مطر، حمده سالم الغداني، ميثاء محمد السعدي، ونوف عبدالمحسن الحوسني
والسيد علي بن مطر هو صانع محتوى وأفلام ومصور سینمائي.. لديه شهادة باكالوريوس بتخصص الكیمیاء والعلوم البیئیة من جامعة الإمارات، ولديه أكثر من 16 عملا سينيمائياً شارك فيها بمهرجانات محلیة ودولیة.

والسيدة حمده سالم الغداني؛ صانعة محتوى، خريجة إنتاج تلفزيوني ومسرح من جامعة الإمارات، ولديها اهتمامات في الكتابة والإخراج والتصوير، وشاركت في تصوير وتقديم العديد من الفعاليات الرسمية لأكثر من جهة حكومية في الدولة.
السيدة ميثاء محمد السعدي؛ صانعة محتوى، خريجة محاسبة من جامعة زايد بأبوظبي، فازت بالمركز الأول في مسابقة أسرتي بعيوني، من اهتماماتها التصوير الجوي وتصوير المنتجات والأماكن السياحية.

السيدة نوف عبدالمحسن الحوسني؛ صانعة محتوى رقمي، محامية؛ خريجة  قسم الشريعة والقانون من جامعة الإمارات، من اهتماماتها التصوير والأعمال التطوعية، وقد قامت بتغطية عدة  ندوات وفعاليات مجتمعية.
وأكد السيد خميس الشحي نائب المدير التنفيذي بجمعية كلنا الإمارات، أن الجمعية تهدف من تأسيس هذا الفريق إلى الارتقاء بالمحتوى الإعلامي الخاص بمنصات التواصل الاجتماعي لجمعية كلنا الإمارات، وبما يواكب التطور والأحداث ويحقق لأهداف الجمعية في تعزيز وترسيخ مفهوم الوطنية والعمل على نشر أواصر الألفة والتلاحم بين أفراد المجتمع، وتنمية روح الانتماء والولاء للوطن لدى الأجيال، وتحفيز المواطنين على تحمل المسؤولية الوطنية.

وأعرب الشحي عن ثقته بأعضاء الفريق، وأكد أنهم من خيرة شباب الوطن الذي يسعون دائما لخدمة بلادهم وتحمل مسؤولياتهم الوطنية والاجتماعية كحال جميع أبناء الوطن المخلصين (عيال زايد) الذين تربوا وترعرعوا على حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة، وأشار إلى أن أبواب جمعية كلنا الإمارات مفتوحة لجميع أبناء وبنات الوطن للمساهمة في تعزيز استراتيجية الجمعية وتحقيق أهدافها الوطنية السامية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot