كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفي بيوم العلم تأكيداً على الولاء للوطن

كلية الإمارات للتكنولوجيا تحتفي بيوم العلم تأكيداً على الولاء للوطن


احتفلت كلية الإمارات للتكنولوجيا بيوم العلم الذي يُصادف الثالث من نوفمبر كل عام، من خلال فعالية رسمية قام خلالها مجموعة من الطلاب بمشاركة الإداريين في رفع العلم أمام مبنى الكلية الرئيسي في أبوظبي وترديد النشيد الوطني لدولة الإمارات، وذلك إجلالاً وإكباراً لهذه الراية التي رفعها الآباء المؤسسون، وأضحت تعكس إنجازات الدولة الحضارية الرائدة في كافة المجالات.
وبهذه المناسبة قال الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا: «يُجسّد علم الإمارات المفاهيم المُتكاملة للوحدة الوطنية، ورمزاً لوحدة الوطن وعنواناً لعزته ومجده. ونفتخر بأن نُشارك بهذه المناسبة الوطنية تأكيداً على الانتماء للوطن وتجديداً للعهد والولاء لقيادته الرشيدة التي نذرت نفسها لخدمة شعبها ورفع مكانته بين شعوب العالم عبر تسهيل كافة سبل الإبداع والابتكار والتعليم أمامه وتأمين الحياة الكريمة لأبنائه».
ترأس الاحتفالية الدكتور عبد الرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بحضور عمداء الكليات وعدد محدود من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية المُتّبعة لمكافحة فيروس كورونا المُستجد، وبما يضمن سلامة الجميع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot