كلية الإمارات للتكنولوجيا تستضيف وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

13 فبراير 2020 المصدر : •• أبوظبي-الفجر: تعليق 191 مشاهدة طباعة
استضافت كلية الإعلام بكلية الإمارات للتكنولوجيا وفداً من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التابع لجامعة الدول العربية.
وكانت البروفيسور الدكتورة سوزان القليني، عميدة كلية الإعلام في استقبال البروفيسور د. عبير رفقي، عميدة كلية الإعلام بالأكاديمية البحرية , رئيسة وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتور علاء رجب، المستشار الإعلامي ومجموعة من طالبات كلية الإعلام في الأكاديمية وذلك بحضور البروفيسور الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا، عدد من رؤساء الأقسام في الكلية وعدد من الأساتذة والطلاب.

وقام الوفد خلال الزيارة بالتجوّل في مرافق كلية الإعلام بكلية الإمارات للتكنولوجيا، وأشادوا باستديوهات الكلية، معاملها، غرفة تحرير الأخبار واستديو التصوير كما أثنى الجميع على البرنامج الدراسي الرائد في كلية الإعلام والذي يشتمل على أحدث المُستجدّات في مجال الدراسات الإعلامية.
وتعليقاً على هذه الزيارة، قالت الدكتورة القليني،: "يُسعدنا أن نستقبل وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التي تُمثّل صرحاً هاماً للتعليم البحري والجامعي وفقاً للمعايير  الدولية في التعليم والبحث العلمي والابتكار والتدريب، وإطلاعهم على برامج ومرافق كلية الإعلام التي تمّ إعدادها وفقاً لأرقى المعايير الأكاديمية".

مُضيفة: "نحرص في كلية الإمارات للتكنولوجيا على التواصل مع الجامعات العالمية وذلك في إطار سعينا المتواصل لتقديم نوعية متميزة من الخدمات التعليمية وفقاً لمُعدّلات التقويم العالمية، رفع مستوى الأداء في العملية التعليمية والوصول إلى تطبيق نظم الجودة الشاملة المتعارف عليها دولياً فى مجال التعليم والتدريب."

وفي نهاية الزيارة، قام البروفيسور الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بمنح درع الكلية إلى د. عبير رفقي رئيسة الوفد، إضافة إلى توزيع بعض الهدايا التذكارية على الطالبات المُشاركات في الزيارة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16867 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7211 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18032 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      633 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76162 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68816 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44229 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43176 مشاهده