كليفلاند كلينك أبوظبي يستضيف المؤتمر السنوي لجمعية صمامات القلب 2020

13 فبراير 2020 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 122 مشاهدة طباعة
 يستعد مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي - أحد مرافق الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة مبادلة للاستثمار - لاستضافة أمهر الأطباء المتخصصين بأمراض القلب والأوعية الدموية خلال فعاليات الدورة السادسة من المؤتمر السنوي لجمعية صمامات القلب الذي يقام في أبوظبي وللمرة الأولى خارج أوروبا والولايات المتحدة.
ورحّب الدكتور راكيش سوري الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي رئيس جمعية صمامات القلب باستضافة الحدث الذي يقام يومي 15 و 16 فبراير الجاري ليطرح أهم القضايا الصحية الملحة والمتعلقة بأمراض القلب وصحته ويتشارك الحضور خلال المؤتمر أحدث الابتكارات وأفضل الممارسات المتبعة لرسم خارطة طريق وتقديم الإرشادات اللازمة حول توجهات الرعاية الطبية لأمراض القلب والأوعية الدموية خلال السنوات العشر القادمة.

وأشار إلى أن استضافة هذا المؤتمر لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة يصب في مصلحة الجهود المبذولة لبناء قطاع رعاية صحية مستدام وقائم على الابتكار حيث سيجتمع في الدولة عدداً كبيراً من أهم وأمهر الأطباء ضمن الاختصاصات التي يعملون بها لتقديم خبرتهم الواسعة للمشاركين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.
وقال : يشكل التواصل والتعليم والبحث والابتكار أهم المحاور التي سيطرحها المؤتمر السنوي لجمعية صمامات القلب 2020 في أبوظبي ونتطلع جميعاً من خلال هذا الملتقى الهام إلى تعريف وإيجاد معايير جديدة لعلاجات القلب التخصصية لتشكل منهج عمل للأطباء يسترشدون به خلال السنوات العشر القادمة.

وأضاف الدكتور سوري : مع ارتفاع معدلات أمراض القلب في الإمارات والمنطقة بشكل عام واستمرار عدم كفاية العلاجات المقدمة لأمراض صمامات القلب على المستوى العالمي يساعد تنظيم مثل هذه المؤتمرات في إبراز الدور الذي يلعبه الابتكار في تطوير حلول وعلاجات على المدى الطويل لتقديم رعاية أفضل والمحافظة على سلامة وصحة أفراد المجتمع.

وتسعى جمعية صمامات القلب لتقديم الحلول والعلاجات المناسبة لأمراض القلب المعقدة للعام 2020 وما بعده وذلك من خلال اتباع أسلوب عمل محكم تعمل من خلاله على استقطاب جميع عوامل النجاح في هذه المهمة مثل روّاد جراحة القلب وأمراضه والأبحاث الأساسية والسريرية وتقنيات التصوير الطبي إلى جانب علوم الهندسة الطبية والحيوية ويتضمن برنامج المؤتمر لهذا العام مناقشات لحالات مباشرة وجلسات عملية في كليفلاند كلينك أبوظبي المركز الطبي الأكاديمي الرائد الذي يمتد على مساحة 40 ألف قدم مربعة.

وأضاف الدكتور سوري : سواء في الولايات المتحدة أو أوروبا أو هنا في الإمارات نحن بحاجة ماسة إلى تسليط الضوء على الصعوبات التي تواجه المرضى في الحصول على التشخيص والرعاية الطبية وتنسيق تقديم الرعاية داخل أنظمة الرعاية الصحية المعقدة، بالإضافة إلى جودة مستوى الرعاية التي يتلقاها المرضى ودور مزودي الرعاية الصحية في تقديم هذه التجربة لهم.

وقال إن قرار استضافة مؤتمر جمعية صمامات القلب السنوي في أبوظبي يؤكد على الثقة التي نالتها الإمارة باعتبارها الوجهة المثالية لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات بمثل هذا المستوى المتقدم ..مشيرا إلى أن إمارة أبوظبي بنت خلال السنوات الأخيرة الماضية سمعة مميزة بوصفها مركزاً عالمياً مرموقاً لمشاركة المعرفة وذلك بفضل موقعها المتميز وما توفره من مرافق وبنى تحتية متطورة إلى جانب المستشفيات عالمية المستوى.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15367 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      5992 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16469 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12609 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74715 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67586 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43659 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42648 مشاهده