كهرباء الشارقة تنظم ملتقى الشركاء الاستراتيجيين السنوي

كهرباء الشارقة تنظم ملتقى الشركاء الاستراتيجيين السنوي


نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، ممثلة في إدارة خدمة المشتركين امس ملتقى الشركاء الاستراتيجيين السنوي، بحضور عدد كبير من المطورين العقاريين والشركات العقارية والملاك والمشتركين بهدف استعرض أحدث الخدمات الرقمية التي وفرتها الهيئة والاستماع لمطالب ومقترحات المشاركين التي تسهم بدورها في وضع الخطط التطويرية لضمان تحسين الخدمات وفق استراتيجية وتوجهات الهيئة، وبما يعزز آليات التواصل والتنسيق الفعال مع الشركاء الاستراتيجيين.
وأوضح الدكتور حسين العسكر مدير إدارة خدمة المشتركين سعي الهيئة لتحقيق رؤية مشتركة تسهم في التغلب على التحديات والاستمرار في تطوير الخدمات بما يلبي تطلعاتالمطورين العقاريين والشركات العقارية والملاك والمشتركين ومواصلة مسيرة التطور والازدهار، التي تشهدها إمارة الشارقة في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
استعرض الملتقى أبرز الخدمات الرقمية التي وفرتها الهيئة خلال المرحلة الماضية، وتضمنت منصة لتسجيل المطورين العقاريين والمكاتب العقارية التي تقوم بإدارة أملاك المستثمرين في إمارة الشارقة إلى جانب خدمات أخرى.
وتضمن الملتقى عرضا قدمه راشد المرزوقي مدير إدارة الاتصال المؤسسي حول مبادرات الترشيد وأبرز المعايير التي يجب تطبيقها لترشيد استهلاك الطاقة والمياه في المباني وقدم عددا من الإرشادات حول أفضل الوسائل في هذا الشأن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot