كهرباء ومياه دبي تعيد تأثيث و تجهيز المدرسة الأهلية الخيرية التأسيسية

16 فبراير 2020 المصدر : •• دبي-وام: تعليق 57 مشاهدة طباعة
أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي مشروعاً مبتكراً لإعادة تأثيث المدرسة الأهلية الخيرية التأسيسية في دبي وتوفير احتياجات المدرسة والطلبة والمعلمين علاوة على التحقق من إجراءات الصحة والسلامة في كافة أرجاء المدرسة.
وحضر معالي جمعة الماجد مؤسس المدارس الأهلية الخيرية ومعالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي والدكتور عارف الشيخ رئيس مجلس الأمناء للمدارس الأهلية الخيرية افتتاح المشروع.

وشارك 37 متطوع من موظفي الهيئة على مدار 296 ساعة تطوعية في المشروع لتأثيث الفصول الدراسية في المدرسة التي تضم 1700 طالب وطالبة من ذوي الدخل المحدود وأصحاب الهمم إضافة إلى تأثيث قاعات المعلمين وقاعات الرسم والموسيقى والحاسوب وإضفاء بعض اللمسات الجمالية على المساحات الخارجية للمدرسة. كما تفقد المتطوعون إجراءات الصحة والسلامة في المدرسة لضمان التزامها بأعلى المستويات العالمية في هذا المجال.

وقال معالي جمعة الماجد زرعنا قبل أكثر من ثلاثة عقود البذرة الأولى للخير عندما أسسنا المدرسة الأهلية الخيرية التأسيسية في دبي وهدفنا تعليم أولاد العرب والمسلمين وتزويدهم بما ينفع ولا شيء أنفع من العلم أمام الخيرين لمن أراد أن يسهم في هذا العمل الخيًر.. وها هو اليوم معالي سعيد محمد الطاير يجند طاقات من هيئة كهرباء ومياه دبي لتجديد وتحديث مرافق المدرسة ورعاية الإبداع والابتكار وكانت زيارته للمدرسة في يوم افتتاح مشروع الابتكار تتويجا لهذا الجهد الذي استغرق أكثر من سنة.

من جانبه قال معالي سعيد محمد الطاير انه في إطار مسؤوليتها المجتمعية تؤدي الهيئة مسؤولياتها تجاه المجتمع وتتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة لتعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ روح التطوع بين موظفي الهيئة وأفراد المجتمع. وقد سعدنا بأفكار موظفي الهيئة المبتكرة الخاصة بإعادة التدوير وحرصهم على توفير بيئة تعليمية وتربوية تحفز على الابتكار وغرس بذور التعاضد خاصة في نفوس النشء الجديد وذلك من خلال مشاركتهم في العمل التطوعي وترسيخ ثقافته في المجتمع. كما نفخر بتفاني الموظفين لتمكين وتأهيل أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع . ومن جانبه تقدم الدكتور عارف الشيخ باسم مجلس الأمناء والمدارس الأهلية بالشكر إلى هيئة كهرباء ومياه دبي على الجهد والبذل لإنجاح هذا المشروع الذي أضفى على المدرسة رونقاً وحياة جديدة .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15360 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      5982 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16460 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12597 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74704 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67578 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43651 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42637 مشاهده