مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإجراء فحص «كوفيد 19» لجميع العاملين بالشركة

كوادر «الشارقة لإدارة الأصول» يعودون إلى مقر العمل بنسبة 30 %

كوادر «الشارقة لإدارة الأصول» يعودون إلى مقر العمل بنسبة 30 %


أعلنت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، عن عودة كوادرها إلى مقر العمل في كافة الإدارات التابعة لها، بنسبة 30 % كحد أدنى، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المعتمدة، وفقاً لتوجيهات المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، واستناداً إلى تعميم دائرة الموارد البشرية بعودة موظفي حكومة الشارقة إلى مقار العمل تدريجياً. وأكد إبراهيم الحوطي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في شركة الشارقة لإدارة الأصول، أن كوادر الشركة باشرت العمل بشكل تدريجي ابتداء من يوم أول أمس الأحد 14 يونيو 2020، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، وبعد إجراء فحص (كوفيد 19) لجميع كوادر الشركة، للتأكد من سلامتهم  وخلوهم من فيروس كورونا.

وقد تم الفحص في سوق الجبيل التابع لشركة الشارقة لادارة الاصول لكافة الموظفين المقرر عودتهم للعمل بما نسبنة 30% من مجموع موظفي الشركة. وأضاف الحوطي، “إن صحة وسلامة كوادرنا وعملائنا على رأس أولوياتنا”، وأن الشركة اتخذت كافة التدابير الاحترازية المطلوبة لضمـان صحـة وسلامة الجميع، اذ تمت مراعاة بعض الظروف واستثناء عدد من الفئات من العودة إلى مقر العمل، وتطبيق نظام العمل عن بعد في الحالات الطارئة، وتضم حالات الاستثناء الحوامل، أصحاب الهمم، المصابين بأمراض مزمنة، والموظفين من فئة كبار السن، وتشمل الاستثناءات كذلك الموظفات اللاتي يقمن برعاية أبنائهن من الصف 9 فما دون، والسماح لهم بمتابعة عملهم من البيت حفاظا على سلامتهم وصحتهم.

وأردف الحوطي أنه تمت تهيئة عملية الدخول والخروج للموظفين بعد استيفاء المعايير والاشتراطات المطلوبة لمنع الازدحام، من خلال توفير نقاط دخول وخروج منفصلة لتقليل الاتصال بين الموظفين، وإشغال المكاتب بالطاقة الاستيعابية التي تتوافق مع قواعد التباعد الاجتماعي،  إلى جانب قياس درجة حرارة الموظفين والمتعاملين قبل الدخول إلى مقر عملهم الذي تم تعقيمه بشكل كامل. كما تم اعتماد نظام تسجيل دخول وخروج الموظفين من خلال بطاقة العمل،  وعدم استخدام جهاز البصمة لتثبيت الحضور والانصراف حتى إشعار آخر.

وكشف الحوطي أنه تم إجراء عمليات التعقيم لكافة مواقع العمل بشكل يشمل المرافق والمكاتب والساحات والمركبات، بالإضافة إلى قياس نسبة التلوث في المكاتب، والتأكد من توفير التهوية الكافية فيها وضمن مواقع تقديم الخدمات للمتعاملين والزوار. كما تم توفير الكمامات والقفازات، والمعقمات عند المداخل والمخارج ومكاتب تقديم الخدمات، وإلزام الجميع بارتداء كمامة الوجه في جميع الأوقات ضمن مبنى العمل . هذا وتسعى شركة الشارقة لإدارة الأصول إلى توفير بيئة عمل مبتكرة ومحفزة، تتضمن استمرارية الأعمال في جميع الظروف، بما يمكنها من تحقيق رؤيتها وأهدافها، وتعزيز التنمية المستدامة في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، واتخذت في إطار هذه الظروف الاستثنائية إجراءات عديدة على مستوى القيادة والموظفين، مع مراقبة وتقييم الموردين وضمان جاهزية سلاسل الإمداد والنقل والتوريد.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot