كورونا يعرقل سانشو نحو العودة إلى البريمير ليغ

كورونا يعرقل سانشو نحو العودة إلى البريمير ليغ

خطف الدولي الإنجليزي جادون سانشو الأنظار في الموسم الحالي بتألقه مع بروسيا دورتموند الألماني، ما جعل العديد من الأندية تتهافت على التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالتحديد من “البريمير ليغ».
رغم أن سانشو يبلغ من العمر 19 عاماً، إلا انه بات أحد أهم الأعمدة الأساسية مع “أسود الفيستيفال” في آخر موسمين، بينما سيكون اللاعب الإنجليزي أمام خيار مواصلة المشوار مع فريق أو خوض تجربة أخرى تثري مسيرته.
وارتبط أكثر من فريق بالتعاقد مع الدولي الإنجليزي، أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول، ولكن دون شك أن إدارة بروسيا دورتموند لن تترك بسهولة اللاعب الشاب يرحل عن إستاد سيغنال إيدونا بارك، سواء من ناحية أهميته للفريق، أو من جانب طلبها الحصول على مقابل مادي مرتفع.
في المقابل قد يبرز سبب غير متوقع يمنع سانشو من الرحيل إلى فريق آخر، وهو تفشي فيروس كورونا المستجد في أوروبا وغالبية دول العالم، حسب ما أشارت وسائل الإعلام الألمانية.
وأكدت صحيفة بيلد أن مطاعم الأندية الإنجليزية بالتحديد ستصطدم بالأزمة الراهنة التي تعيشها، بسبب الخسائر المادية الفادحة التي تكبدتها في الأيام الماضية عقب إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي.
وأوضحت أن حجم إنفاق أندية “البريمير ليغ” في فترة الانتقالات الصيفية المقابل ستتقلص عن المتوقع، بسبب الأزمة المالية والخسارة التي تعرضت لها، ما يجعل مسألة رحيل جادون سانشو عن بروسيا دورتموند معقدة وصعبة.
وشددت على أن بروسيا دورتموند لن يتنازل عن الحصول على 130 مليون يورو على أقل تقدير لبيع اللاعب الشاب، وهو ما يجعل مهمة جميع الطامعين في خدماته شبه مستحيلة في الوقت الحالي، خاصة مع اتجاه العديد من الأندية إلى تخفيض رواتب الموظفين واللاعبين حتى تنتهي أزمة الوباء الذي تفشي في أرجاء العالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot