لاعبات«الشارقة للمرأة» يتألقن في أولى بطولات القوس والسهم

لاعبات«الشارقة للمرأة» يتألقن في أولى بطولات القوس والسهم

تألقت لاعبات فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة في منافسات البطولة التنشيطية التي أقامها اتحاد الإمارات للقوس والسهم والتي تعد أولى بطولات الموسم الجديد وقبيل انطلاقة الدوري العام.
مثل الفريق 14 لاعبة في فئتي تحت 12 و 15 عاما حصدن 6 ميداليات متنوعة عبر منى فيصل “ذهبية” والجوري حسين “فضية” وليليان عبدالرحمن “برونزية” وفاطمة أحمد “ذهبية” ومروى عمر “فضية” ومروى غلوم “برونزية».
ومثل النادي في فئة السيدات للقوس المحدب والمركب 16 لاعبة نجحن في حصد ميدالية ذهبية عبر حصة العوضي وميدالية برونزية عبر مها الحوسني.
وفي فئة تحت 21 عاما للقوس المحدب مثل النادي ميرة الصايغ وفازت بالميدالية الذهبية ومريم الصايغ ونالت الفضية وفاطمة البلوشي وحصلت على الميدالية البرونزية.
وفي فئة تحت 18 عاما للقوس المحدب مثل النادي اللاعبة نورة المازمي وفازت بالميدالية البرونزية .. وفي فئة القوس المركب للسيدات اللاعبة آمنة العوضي ونالت الميدالية الذهبية وروضة العوضي ونالت البرونزية.
وأشادت بلقيس الشحي رئيسة قسم الألعاب الفردية في النادي بالمستوى الباهر الذي قدمه فريق النادي للقوس والسهم في جميع فئات البطولة التنشيطية واعتبرت ذلك مؤشرا مميزا قبل خوض تحدي دوري الموسم الجديد وأثنت على جهود اتحاد الإمارات للقوس والسهم في تنظيم بطولة مميزة في كل المقاييس وثمنت أداء لاعبات النادي وتقديمهن أفضل ما لديهن.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot