لاعبة التنس اليونانية ماريا ساكاري: «مبادلة أبوظبي المفتوحة » محطة مهمة نحو لقبي الثالث

لاعبة التنس اليونانية ماريا ساكاري: «مبادلة أبوظبي المفتوحة » محطة مهمة نحو لقبي الثالث


تتطلع اليونانية ماريا ساكاري “ 28 عاما” المصنفة التاسعة عالميا إلى تحقيق أول ألقابها في بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس للسيدات والتي تقام بنسختها الثانية في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، وتستمر منافستها حتى 11 فبراير الجاري. وتواجه ساكاري، نظيرتها الرومانية سورانا كريستيا في دور الـ16 من البطولة، ساعية للتأهل إلى الدور المقبل. وعبرت ساكاري في تصريحات لـ” وكالة أنباء الإمارات” “وام” عن سعادتها في بدء جولة الشرق الأوسط انطلاقا من أبوظبي..وقالت :هذه هي المرة الثانية التي أتواجد فيها هنا، شاركت من قبل في بطولة مبادلة للتنس نسخة 2021، وتأهلت إلى الدور نصف النهائي.

وكانت ساكاري حققت إنجازا كبيرا العام الماضي، بعد أن أصبحت أول لاعبة يونانية تحصد لقب بطولة للأساتذة فئة 1000 نقطة وأول لاعبة في العام 2023 تحصد لقب بطولة فئة 1000 نقطة دون أن تخسر في أي مجموعة من المباريات التي خاضتها بمنافسات بطولة جوادالاخارا المكسكية للتنس، وذلك بعد فوزها على الأمريكية كارولين دولهيد، وهو اللقب الثاني في مسيرتها. وحققت ساكاري أول القابها قبل 5 أعوام، وتحديدا في بطولة الرابط 2019.

وأضافت اللاعبة:” منذ وصولي السبت الماضي إلى أبوظبي، وبجانب التدريبات، كان علي الحصول على جولة سياحية هنا، زرت العديد من المناطق، واتطلع إلى استمرار الجولة في وقت الراحة”. وأوضحت اللاعبة أن النسخة الثانية من بطولة مبادلة أبو ظبي المفتوحة للتنس، تشهد منافسات قوية بحضور أسماء لامعة بينها 4 من أفضل 10 لاعبات في العالم، الأمر الذي يزيد من قوة وحماسة المنافسات معتبرة أن وجودها ضمن الـ 10 المصنفات الأوائل حول العالم يعطيها دافعا كبيرا للتميز، والحفاظ على هذه المكانة التي وصلت إليها .

وقالت : مع مشاركتي في بطولة أبوظبي، سأبذل قصارى جهدي للتويج بلقبي الثالث في مسيرتي”.وعن تجربتها مع العمل الدرامي “بريك بوينت” والذي تشارك فيه ويعرض على المنصات التلفزيونية قالت سكاري”..هو تجربة جديدة لي خارج التنس، تستعرض إنجازات الأبطال، وسجلهم التاريخي، وكيف وصلوا إلى مكانتهم المرموقة».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot