لاعبنا سليمان الملا يهدي الإمارات أول ميدالية في ألعاب التضامن الإسلامي بأندونيسيا

23 سبتمبر 2013 المصدر : تعليق 380 مشاهدة طباعة
أحرز لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه سليمان الملا أول ميدالية للإمارات في الدورة الثالثة لألعاب التضامن الاسلامي المقامة حاليا بمدينة باليمبانغ الإندونيسية وتوج الملا بالمركز الثالث في منافسات كوميتيه فردي فوق 84 كلغ عقب فوزه على المصري أسامة عبد العزيز خلال هذه الدورة التي تشهد مشاركة ألفي رياضي من 45 دولة اسلامية.
 
وأعرب الملا عن سعادته بتتويجه ببرونزية الكاراتيه.. مشيرا إلى أن المركز الثالث في هذه البطولة القوية يعد دافعا معنويا لصد المزيد من التتويجات في كافة المحافل الدولية المقبلة.
 
كان الملا قد تعرض لإصابة قوية في الأنف بعد تلقيه ضربة مخالفة للوائح اللعبة وجهها له التركي ياسر ساهينتكين في مباراة ربع النهائي ما أثر على أدائه في نصف النهائي أمام الأذربيجاني تاموف شاهين وحرمانه من المنافسة على المركزين الأول والثاني.
 
من جهته أعرب سعد عوض المهري مدير الوفد الرياضي ومروان المروزقي المشرف الإداري للمنتخب عن بالغ سعادتهما بتتويج سليمان الملا بالميدالية البرونزية كونها تشكل حافزا معنويا مهما لبقية عناصرنا الوطنية لتحقيق انجازات أخرى في البطولة وتشارك الإمارات بوفد رياضي يضم 28 لاعبا ولاعبة في أربع ألعاب هي القوى والكاراتيه والتايكواندو ورفع الأثقال فيما تستضيف الدورة الثالثة لألعاب التضامن 13 لعبة تتقدمها كرة القدم.
 
من جانب آخر استقبل سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد آل سعود رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة رئيس البعثة الرسمية للدولة في الدورة الثالثة لألعاب التضامن الاسلامي التي تستضيفها مدينة باليمبانغ الاندونيسية.
 
وأشاد رئيس اتحاد التضامن الاسلامي بمشاركة الإمارات في الألعاب متمنيا لرياضيينا تحقيق أفضل النتائج.  حضر حفل الاستقبال سعادة أحمد عبدالله المصلي سفير الدولة لدى الجمهورية الإندونيسية وابراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والمستشار محمد الكمالي الامين العام للجنة الاولمبية الوطنية بالوكالة وداوود الهاجري عضو اللجنة الاولمبية الوطنية عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي وسعد عوض المهري مدير الوفد الرياضي وعدد من أعضاء البعثتين الإماراتية والسعودية.
 
ونقل معالي الوزير تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية إلى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد آل سعود. وتطرق الجانبان إلى تطوير الفكر الرياضي الاسلامي والحفاظ على استمرارية البطولة ودعوة الدول الأعضاء إلى المشاركة بكثافة في الدورة المقبلة بأذربيجان.
 
وتقدم معالي الوزير بالشكر إلى جمهورية إندونيسيا مستضيفة البطولة وإتحاد التضامن الاسلامي برئاسة سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد آل سعود الذي نجح في تنظيم دورة رياضية بمشاركة قياسية رغم التحديات الكبيرة التي واجهها الاتحاد في السابق .. مؤكدا دعم البطولة لمسيرة التعاون بين جميع الدول الاسلامية.
 
من جهته أعرب سمو الأمير نواف بن فيصل آل سعود عن سعادته بالتواجد في باليمبانغ لحضور الدورة الثالثة لألعاب التضامن الاسلامي التي تعتبر فرصة لالتقاء شباب الدول الاسلامية من مختلف قارات العالم.. كما عبر عن سعادته باستقبال معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة والوفد الرسمي الإماراتي.
 
وقال رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي إن الاجتماع كان فرصة جيدة للتشاور حول مستقبل الرياضة الخليجية وبقية الدول الاسلامية وأهمية المشاركة العربية بشكل خاص في هذا المحفل لتنمية مواهب الشباب الذين لا تتوفر لهم فرصة المشاركة في الألعاب الأولمبية والبطولات القارية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      9732 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      534 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      10749 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10199 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69132 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62274 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41337 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40432 مشاهده