لعشاق أشرطة الكاسيت جنة في مانشستر

لعشاق أشرطة الكاسيت جنة في مانشستر


في الطبقة الأخيرة من سوق مغطاة في مدينة مانشستر، يقع آخر متجر في بريطانيا لأشرطة الكاسيت الصوتية، وفيه يجد الباحثون عن المستطيل الصغير وشريطه المغناطيسي ضالتهم.
ويختزن متجر "مارس تايبس" رغم صغر مساحته آلاف الكاسيتات وأجهزة "بوم بوكس" لتشغيلها، وأخرى سهلة الحمل قديمة من نوع "ووكمان"، وسواها من الملحقات المتصلة بتلك الأشرطة الصوتية. على الرفوف، أشرطة تحوي أغنيات لنجوم الماضي والحاضر، كإلفيس بريسلي وفلورانس أند ذي ماشين ولويس كابالدي، فيما تتكفل الموسيقى المسموعة في المتجر نقل الزبائن إلى عقود خلت.

مؤسسو هذا المتجر الفريد من نوعه عام 2019 هم مجموعة صغيرة من عشاق الموسيقى، بينهم مهندس الصوت الإسباني بورخا ريغيرا (28 عاماً) وحبيبته مويرا لورينزو البالغة السابعة والعشرين. وكانت الفكرة الأساسية لبورخا ومويرا تتمثل في محلّ يبيع أشرطة الكاسيت حصراً.
وما كان من الإيطالي جورجيو كاربوني (30 عاماً)، والصحافي والموسيقي أليكس تادروس (28 عاماُ) إلا أن تلقفا الفكرة وانضما إلى المشروع، فدمجا المتجر مع علامتهما التجارية "ساور غرايبس" التي تنتج أعمال فنانين محليين.

ولعب المتجر على وتر تجدد الاهتمام خلال جائحة كوفيد-19 بالمقتنيات التي تذكّر بالماضي.
ففترات الحجر المنزلي الطويلة كانت فرصة سانحة للعودة إلى المطالعة ومشاهدة الأفلام السينمائية الكلاسيكية وحتى المسلسلات التلفزيونية القديمة، سعياً إلى تجنب الملل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot