أحب دائما أن أقدم كل دور بنقلة جديدة واكتشاف جديد لأسرار التمثيل داخلي

لقاء الخميسي: تربيت على حب المسرح وأحب أن يكون لدي أغنياتي الخاصة

لقاء الخميسي: تربيت على حب المسرح وأحب أن يكون لدي أغنياتي الخاصة

تمتاز باختلافها عن نجمات جيلها من الفنانات لقدرتها على تقديم الأدوار الجادة والرومانسية والكوميدية، وقد نجحت فى إتقان هذه الألوان، فمع محمد هنيدى فى فيلم "عسكر فى المعسكر" نافست بقوة وكشفت عن موهبتها فى الأداء الكوميدى، بعد النجاح الكبير لها فى سلسلة  "راجل وست ستات" . وأخيرا قدمت شخصية (نادين) في مسلسل (ضد الكسر) وكانت نقلة جديدة في مسيرتها الفنية، الفنانة لقاء الخميسي.. تتحدث عن التمثيل والغناء وحبها للموضة، وهل سيخوض زوجها لاعب الكرة الشهير محمد عبدالمنصف تجربة التمثيل؟ وسر شخصية "موفاسا" في "ليون كينج"  وتفاصيل جديدة أخرى في هذا الحوار.

• في البداية.. ما العوامل التي شجعتك على قبول المشاركة في مسلسل "ضد الكسر"؟
- رغم أنني تعاونت مع المنتج جمال العدل من قبل فى  مسلسل "قضية رأي عام"، فإن هذه التجربة معه كان لها وقعها الخاص، ودائما أتفاءل عندما تعرض علىَّ أعمال من العدل جروب.
وعندما رشحنى لمسلسل (ضد الكسر)، وافقت  لثقتي في اختياراته، وكذلك العمل مع نيللي كريم، وعادة مسلسلات نيللي كريم تنجح لأنها نجمة كبيرة وممثلة موهوبة، والسبب المهم بالنسبة لي للتعاقد على المسلسل كممثلة أن الدور نفسه شجعني.

• ما الذى جذبك لتجسيد شخصية "نادين"؟.
- شخصية نادين مختلفة عني تماما وعن أي شخصية قدمتها من قبل وكان تحديا بالنسبة لي، فالشخصية بها تفاصيل تمثيلية تغري أي ممثلة لتقديم هذا الدور، كما أنها شخصية حيّة بها الأبيض والأسود، فلا يوجد شخصية داخلها فقط الصفاء والنقاء والطيبة، شخصية نادين بها تقلبات نفسية، فيها جانب الخير والشر، شخصية عميقة وتحمل مشاعر كثيرة بداخلها وتظهر في المسلسل تفاصيلها مع الأحداث بوضوح، فهي شخصية غامضة والتي لا تعرف أن تقرأ أخبارها، فكانت شخصية صعبة لأنها لا تكشف ورقها، فعندما قرأت السيناريو لم أفهم أبعادها إلا بعد نقاط بعينها، فنادين شخصية جميلة وصعبة فما أعجبني بها  هو "الصمت الذي يملأه كلام" وأنا أحببتها كثيرا.

• ألم تتخوفي من تقديم هذا الدور؟
 - إطلاقا، لأن هذا النوع من الأدوار يكون تحديا لأي ممثلة أن تقدم شخصية مختلفة، فلا يجب دائما أن نقدم الشخصيات الطيبة المكسورة، فالشخصيات التي تحتوي على جانب من التعقيد والتفاصيل النفسية العميقة تكون أدوارا جذابة لأي ممثل.

• وكيف وجدت المنافسة مع الأعمال الدرامية الأخرى؟
- أنا لا أركز كثيرا في فكرة منافسة المسلسلات، بخاصة أنني لم أتابع أعمالا خلال رمضان الماضي فقد كنت أصور وعندما أشاهد بعض الأعمال يكون بشكل سريع، أعرف الفكرة العامة التي يقدمها كل عمل، لكني لا أشاهد الأعمال الدرامية كاملة لكي أكون أمينة معك، وفي الوقت نفسه أنا لست مؤمنة بفكرة المنافسة لأن كل مسلسل له طبيعة خاصة وممثلون مختلفون، فلا نستطيع أن نقول هذا مسلسل أفضل من غيره، الأفضل أن نقول هذا مسلسل جيد، وهذا مسلسل غير مناسب لي، وأنا لم أفضله، فلم أر أن مسلسل (ضد الكسر) قد نافس أي عمل آخر، لأن الأعمال كانت مختلفة ومتنوعة، وفكرة المنافسة عموما جيدة عندما تكون وسط أكثر من 20 مسلسلا أفضل من أن تكون وسط أعمال ضعيفة، فكل الأعمال كانت قوية كل فكلما زاد التحدي  تقدم أفضل ما لديك لأن الذي يبقى في ذاكرة الناس هو الأفضل على مستوى الكيف، وكيف تم تنفيذه؟ لكن مسلسل يكون له فكرته وطبيعته الخاصة.

• هذا العمل يعد الأول الذي تجتمعين فيه مع نيللي كريم.. فكيف وجدت التعاون معها؟.
- بالفعل هذا أول عمل يجمعني بالفنانة نيللي كريم، نيللي كبيرة في مجال التمثيل أثبتت نفسها على مدار السنوات الماضية وشخصية لطيفة في التعامل في كواليس التصوير وهادئة وتعمل من دون أي تدخل والتعاون معها كان جميلا، سعدت بهذا التعاون مع كل زملائي، سواء محمد فراج عشرة العمر وممثل عظيم ولؤي عمران وسنتيا خليفة كانت تجنن وتارا عماد وكل فريق العمل كانوا مجتهدين.

• هل واجهتكم صعوبات أثناء التصوير؟
- الصعوبات الوحيدة أننا كنا نصور ساعات طويلة من أجل أن نلحق العرض في رمضان وأيضا ظروف العمل خلال جائحة كورونا، ودائما ما كنا نحاول الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات وتعقيم الأيدي والأسطح بالكحول، إضافة إلى صعوبات في مشاهد كثيرة بها تقلبات نفسية وهذا فيما يخص شخصية نادين.

• وما الجديد بعد (ضد الكسر)؟.
- عرضت على أعمال كثيرة ومازلت فى مرحلة الاختيار، فلكي أختار دورا يكون مميزا وجديدا وطبيعته تكون مختلفة ويكون نقلة فنية،أحب دائما أن أقدم كل دور بنقلة جديدة واكتشاف جديد لأسرار التمثيل داخلي.

• وما أحب ردود الافعال التي أتتك على المسلسل؟.
- ردود الأفعال  كانت كثيرة، وأكثر مما توقعت، ناس كثيرون كرهوا نادين وآخرون تعاطفوا معها، إضافة إلى الكومكس التي انتشرت عن الأصدقاء بالمسلسل، وأحب رد فعل، وسعيدة أن الجمهور عاش معي كل حالات التمثيل والمشاعر.

• وهل شعرت بأن المسلسل حقق نجاحا أكثر على السوشيال ميديا أم في الشارع العربي؟
- نجاح المسلسل على السوشيال ميديا أو في الشارع العربي فنحن عددنا كبير، فردود الأفعال في كل مكان كانت جميلة، في بعض الأحيان عندما كنت أتسوق كنت أقابل الجمهور ويحدثني عن حبه لشخصيات المسلسل  وكانوا يقولون لي أحببنا نادين وشكلك كان زي القمر وأنت ممثلة متمكنة وأيضا على السوشيال ميديا، أيضا ردود الأفعال كانت جميلة رغم أنه كان هناك جزء منها يقول إنني كنت شريرة لكن هذا كان تعبيرا عن إحساسهم بتصرفات نادين، ولا أستطيع أن أحدد هل نجاح السوشيال ميديا أكبر أم نجاح الشارع العربي.

• كثير من المشاهير حاليا يهتمون بوجودهم في الترند ويختلقون الأحداث التى تحقق لهم ذلك هل أنت مع أم ضد؟.
- عندما بحثت عن فكرة التريند وجدت أنه أمر لطيف لأنه يساعد أي فنان أن يرتفع أجره، فالسوشيال ميديا أصبح لها علاقة كبيرة بأجر الفنان وترشيحات الفنان ووجوده في أحداث عالمية، السوشيال ميديا ليست فقط لنشر الصور والأخبار ولكن تتكلم بالفلوس، فالترند يعني فلوسا ويعني أن فلوسك زادت وأنه تم البحث عن اسمك كثيرا في الدول العربية لأنك أصبحت ترند، فكرة اختلاق الأحداث أنها طريقة  لأن الفنان يقدم فنا فأسهم الفنان تزيد مع الشهرة والوجود والأخبار المهمة، فالترند يعني وجودا كبيرا وهذا أي فنان يتمناه، لكن بالنسبة لي للأسف الشديد لا أعرف أن أقوم به ولا أحب أن أعمل شيئا قد يؤذي مشاعري لأنني أعتبر نفسي رومنتيكية فليس ستايلي ولكني  لست مختلفة مع من يبحث عن الترند لأن هذا أولوياته وهو حر.

•  قدمت حفلا غنائيا منذ فترة قريبة في ساقية الصاوي كيف كانت التجربة؟.
- تجربة الغناء في ساقية الصاوي كانت لطيفة وكنت أقصد أن تكون التجربة بسيطة وفي مكان محدود العدد لكي أختبر نفسي مرة أخرى بعد سنين في وقفتي على المسرح، لأني كنت بعيدة عن الغناء من سنوات، كانت تجربة مهمة بالنسبة لي في التفاعل مع الجمهور وأن تصل إليهم طاقتك،  ونجحت في الاختبار وتواصلت مع الناس والجمهور كان بديعا وهناك تجارب جديدة مقبلة بعد تحضير ومذاكرة ستفاجئ الجمهور.

• وهل تعملين على إنتاج أغان الفترة المقبلة؟
- سجَّلتُ أغنيتين ولكن لم أصورهما بعد وبالتأكيد أحب أن يكون لدي أغنياتي الخاصة  لكن ليس لدي نية أن أقدم ألبومات وأطرح أغنيات كثيرة، أفضل أن أقدم أغنية كل فترة وأن أغني مع باند لكي أتواصل مع الجمهور لأنني أحب أن آخذ طاقتي من الجمهور على المسرح، أنا تربيت على حب المسرح.

• وما أحب أغنية لك الفترة الحالية في الساحة؟
- أسمع أغنيات كثيرة ولدي مراحل في الحياة في الأغنيات مثلا في مرحلة ما أحب سماع عبير نعمة وأخرى أسمع هبة طوبجي وأحيانا أسمع رامي صبري، وأحيانا أسمع عمرو دياب وأحب محمد محسن وتامر حسني  فلا توجد أغنية محددة.

• وما سر حبك للروج الأحمر؟
- أنا لا أحب وضع ماكياج أصلا على وجهي وفي العادي أحب الروچ الأحمر كثيرا لأنه يعطيني ثقة بالنفس وإحساسا بالبهجة، لكن في المسلسل كانت له أبعاد أخرى في بعض المشاهد كنت أضع ألوان روج أخرى على حسب مود الشخصية.

• دائما ما يتابعك الجمهور لأنك أيقونة في الفاشون فما الموضة المفضلة لك حاليا؟
- انا لا أتتبع الموضة ولكن أحب إحساسي بالملابس والموديلات التي تليق علي فأنا أحب الفاشون كثيرا وأهم شيء أفعله أنه ممكن من تي شيرت بسيط وبنطلون عادي أقدم فكرة جديدة، منذ صغري أحب الموضة مثلا في  مسلسل راجل وست ستات  في أجزائه قدمت موديلات وصيحات مختلفة وطرقعة في الأفكار والألوان وناس كثيرون علقوا على أن هناك طفرة في موديلات ملابسي وقتها، ولو اخترت أن أعمل في مجال آخر أو مشروع  آخر سيكون الأزياء ولكن سأقوم بالدراسة الجيدة له، مثلا أحب البنطلونات الواسعة والألوان الموڤ مع الأحمر مع الأصفر مع الأخضر وأحب ألوان الباستيل  وأعشق اللون الأبيض وأيضا الأسود فهذا على حسب المود والإحساس.

• وما قصة التاتو الأخير والذي كان حديث السوشيال ميديا والفتيات؟
- أحب التاتو، فهو شكل من أشكال التجميل مثل صبغة الشعر وغيرها، عادة من يرسم تاتو تكون شخصيته غامضة ولا يستطيع أن يعلن عنها فيحاول أن يعبر عن نفسه بهذه الرسوم لنفسه وليس للآخرين، ناس كثيرون يرسمون تاتو من باب أن يراه الناس أو يعلقوا عليه ولكن هناك آخرون يريدون أن يوصلوا رسالة لا تستطيع أن تقولها، فكل رسم تاتو لدي له معان لا أحد يعرفها غيري لأني لا أستطيع أن أعبر عنها بالكلام وليس ضروريا أن أعبر، والتاتو الأخير بسبب حبي الشديد لفيلم lion king فأفلام الإنيميشن بها رسائل جميلة وهادفة، وأيضا أبنائي يحبون هذا الفيلم كثيرا تاتو الأسد يعني لي أشياء كثيرة منها القوة والثبات والنجاح والإنسانية فصعب أن أوضح هذا.

• وهل من الممكن أن نرى محمد عبدالمنصف ممثلا في الفترة المقبلة؟.
- زوجي منشغل كثيرا بالرياضة ويحبها وأشك أن يتجه إلى التمثيل، الفترة الحالية عرض عليه كثير من الإعلانات واحتمال أن يقدم أحد الإعلانات وأن يكون وجهة إعلامية لإحدى الماركات المعروفة، لكن لا أعتقد أنه سيمثل لأن حبه الأكبر هو الكرة فخطته القادمة بعد الاعتزال أن يكون مدربا عاما.

• لديك حب كبير لممارسة الرياضة فما سر رشاقتك؟
- البيت كله عاشق للرياضة، أحب الرياضة قبل أن أتعرف بزوجي، أنا أحب التنس والسباحة، وأغير كل فترة الرياضة التي ألعبها لكي لا أشعر بالملل، كما أني أحب البوكسينج والإسكواش، فالرياضة تعطيني طاقة إيجابية وأنصح الناس بممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة حتى لو ممارسة الرياضة في المنزل، وأحب دائما أن يكون جسمي رياضيا مثلا فترات حملي زاد وزني فلا أحب الوزن الممتلئ.

•  وهل ابناك يملكان مواهب فنية؟
- نعم ويتمتعان بصوت جميل، وابني الصغير أيضا يحب التمثيل، وابني الكبير غنى معي أغنية راب وصوته حلو، لكنه مهتم أكثر بالرياضة، آسر سيكون ممثلا موهوبا وبالفعل يأخذ كورس تمثيل حاليا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot