لماذا يقتل كورونا الرجال أكثر من النساء؟

لماذا يقتل كورونا الرجال أكثر من النساء؟


في الوقت الذي تشير الأرقام إلى أن معدلات الإصابات بفيروس كورونا شبه متساوية بين الرجال والنساء، إلا أن الرجال أكثر عرضة لأن ينتهي بهم المطاف في العناية المركزة وأكثر عرضة للوفاة.
ومع تصاعد عدد الإصابات بفيروس كوفيد-19، كشف تقرير جديد من المركز الوطني للتدقيق والبحث في بريطانيا، عن أن الرجال يمثلون 73% من المرضى الذين يدخلون وحدة العناية المركزة بسبب إصابتهم بأمراض خطيرة.
وتسعى مبادرة منظمة الصحة العالمية 50-50 إلى تحقيق المساواة الصحية بين الجنسين، وقد تم جمع المعلومات حول حالات فيروسات كورونا لدى عدد كبير من الذكور والإناث.
وحتى الآن تم جمع أرقام موثوقة من 18 دولة، وأثبتت أن أعداد الذكور والإناث المصابين بفيروس كوفيد19- متساوية تقريباً، لكن أعداد الوفيات من الفيروس بين الذكور أكثر بكثير من الإناث.
وعلى سبيل المثال في اليونان وبيرو، كان 72% من الذين توفوا بالفيروس من الذكور، وفي إيطاليا كانت 68% من الوفيات من الرجال، إلى جانب 64% في كل من الصين والدنمارك وألمانيا.
ولم يتم تحديث بيانات المملكة المتحدة منذ نهاية مارس (آذار)، ومع ذلك، يبدو أيضاً أنها تكشف عن الصورة نفسها الصارخة: 16% من أكثر من 6000 حالة وفاة كانت من الرجال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot