لوهافر يتعاقد مع ديغار كمدرب خلفاً لإيلسنر

لوهافر يتعاقد مع ديغار كمدرب خلفاً لإيلسنر

تعاقد نادي لوهافر الفرنسي لكرة القدم مع ديدييه ديغار لتولي تدريبه خلفاً للسلوفيني لوكا إيلسنر المنتقل للاشراف على منافسه المحلي رينس، وفق ما أعلن الاثنين.
وأفاد النادي في مقطع فيديو على موقع "أكس" أن ديغار، البالغ من العمر 37 عاماً والذي أشرف على نيس بين كانون الثاني-يناير وحزيران-يونيو 2023، وقع عقداً حتى 2026.
وبذلك، يعود ديغار إلى الفريق الذي تأسس فيه كلاعب بين 1998 وأطلقه إلى الاحترافية عام 2004 قبل أن يتركه في 2007 للدفاع عن ألوان باريس سان جرمان ومن بعده ميدلزبره الإنكليزي، نيس، ريال بيتيس الإسباني الذي أعاره أيضاً لمواطنه أوساسونا، وأخيراً لوركا الذي يلعب حالياً في الدرجة الرابعة الإسبانية لكنه كان في الثانية عندما انضم اليه لنصف موسم عام 2018.
على الصعيد التدريبي، سيكون لوهافر التجربة الأولى له كمدرب دائم، بعدما تولى المهمة موقتاً مع نيس في منتصف موسم 2022-2023 عقب إقالة السويسري لوسيان فافر.
وسيحاول ديغار تعويض خسارة إيلسنر الذي ترك لوهافر قبل عام على نهاية عقده بعدما "كان أحد أكبر مهندسي نهضة لوهافر، من الصعود (إلى الدرجة الأولى) عام 2023، إلى البقاء (فيها) عام 2024" وفق البيان الذي أعلن فيه رحيل ابن الـ41 عاماً بعدما أشرف عليه منذ صيف 2022.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot