ليلى علوي تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم "مهمة في سهل حشيش"

ليلى علوي تبدأ تصوير مشاهدها  في فيلم

بدأت الممثلة المصرية ليلى علوي تصوير مشاهدها في فيلم "مهمة في سهل حشيش" المقرر أن يعرض عام 2023.
تجسد ليلى علوي، من خلال الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي - كوميدي، شخصية امرأة تعمل في أحد المصارف وتواجه بعض المشكلات في حياتها الزوجية. ومعظم أحداث العمل تدور في أحد الفنادق في منطقة سهل حشيش في مدينة الغردقة المصرية.

الفيلم يشارك في بطولته كل من الممثلين بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، وتامر هجرس، ومي الغيطي. والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.
وكان آخر عمل سينمائي لليلى علوي هو "ماما حامل" الذي عرض في بداية العام الحالي. وهذا العام أيضاً عُرِض لها فيلم "200 جنيه". وكان من المفترض أن يعرض لها فيلم "التاريخ السري لكوثر" من عدة سنوات، إلا أنَّه أصبح مجهول المصير.

وفيلم "التاريخ السري لكوثر" تدور أحداثه حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة. وتشارك في بطولة الفيلم زينة، ومحسن محيي الدين، وأحمد حاتم، وفراس سعيد. والقصة من تأليف وإخراج محمد أمين.

وقد تغيب ليلى علوي عن السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل، إذْ لم تتعاقد على أي من الأعمال حتى الآن.وكان آخر عمل تلفزيوني لها هو مسلسل "منورة بأهلها" إخراج يسري نصر الله، وشارك في بطولته باسم سمرة وسلوى خطاب وعباس أبو الحسن، وعرض عبر منصة شاهد في مارس/ آذار الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً.
وعرض لها مسلسل "دنيا تانية" في رمضان الماضي، وشاركها بطولته  مجدي كامل ووفاء صادق وأشرف زكي ومي سليم، والقصة من تأليف أمين جمال، وسيناريو وحوار حمدي التايه، وإبراهيم الصباغ، ومن إخراج أحمد عبد العال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot