كواليس الفيلم ممتعة للغاية وكلها ضحك

ليلى علوي: فكرة "ماما حامل" جريئة وبسببها قبلت العمل

9 يونيو 2021 المصدر : تعليق 177 مشاهدة طباعة
 قالت النجمة ليلي علوي، خلال لقاءها مع الزميل علي الكشوطي علي تلفزيون اليوم السابع، إن فريق عمل فيلم ماما حامل فريق متميز وأن كواليس الفيلم كانت ممتعة، لأن الفريق كان يقضي ساعات عمل طويلة مع بعض وبالتالي تحولت العلاقة إلي علاقة صداقة وشغل في نفس الوقت.

وأوضحت ليلي علوي خلال حوارها، أنها جديدة علي فريق العمل لأنهم سبق وعملوا من قبل معا، ولكنها احبتهم جدا، لأن روحهم حلوة وطوال الوقت كانوا حريصين علي أن يخرج العمل بشكل جيد.وأشارت ليلي علوي أنها سبق وقدمت دور الأم وهي صغيرة في السن فهو أمر ليس جديد عليها مضيفة أن التواصل والعمل مع الأجيال الجديدة أمر مهم وليس جديد عليها أيضا، موضحة أنها أحبت العمل ووافقت عليه بمجرد قراءتها لفكرة الفيلم وعلمها بفريق العمل المشترك بالعمل.

وانطلق فيلم "ماما حامل" فى دور العرض يوم 2 يونيو الجاري، بدور العرض السينمائى، لينضم إلى قائمة أفلام موسم عيد الفطر، حيث طرح القائمون على العمل، البرومو الرسمى، ولاقى قبولا كبيرا من الجمهور، حيث سيطرت عليه المواقف الكوميدية بين ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغنى ومحمد سلام على.وعن مشاركة الفنان بيومي فؤاد في الفيلم قالت: قدم بيومي فؤاد دور "كمال" زوجها في الفيلم "وهو دور يجعل كل الزوجات تتمني أزواجهن يبقوا رومانسيين وحنينين مثل بيومي فؤاد في الفيلم".

حمدى المرغنى: الكواليس كانت ممتعة
أعرب النجم حمدى المرغنى عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على فيلم "ماما حامل" الذى يعرض حاليًا في دور العرض السينمائى، ويشارك في بطولته النجمة ليلى علوى وبيومى فؤاد ومحمد سلام، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم .
حمدى قال في تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه تشرف بالعمل مع فنانة كبيرة بحجم ليلى علوى التي تجسد دور والدته داخل أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، ويتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

وأضاف كواليس الفيلم ممتعة للغاية وكلها ضحك، وكل الأبطال أصحابى سواء كان بيومى فؤاد ومحمد سلام وغيرهم وكنت مبسوط بالعمل معهم .
تجسد ليلى علوي في فيلم "ماما حامل" دور أم للفنانين حمدي المرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطار من الكوميديا الاجتماعية، وتم تصوير بعض مشاهده بمنطقة "استديو المغربى"."ماما حامل" إنتاج شركات سينرجى فيلمز، ونيو سينشرى، ومصر العالمية، وماجيك بينز..

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدىفيلم "ماما حامل" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت، نانسى صلاح، وهدى الأتربي، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      18980 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      9659 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      20643 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1991 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      78613 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      70923 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      45677 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      44487 مشاهده