مالية رأس الخيمة تعلن نتائج جائزة الشراكة المتميزة في الأداء المالي الدورة الثانية

مالية رأس الخيمة تعلن نتائج جائزة الشراكة المتميزة في الأداء المالي الدورة الثانية


أعلنت دائرة المالية برأس الخيمة نتائج جائزة الشراكة المتميزة في الاداء المالي “الدورة الثانية” المنبثقة من جائزة جلفار المالية للتميز “الدورة الرابعة” وذلك تزامناً مع حرص الدائرة على موائمة إستراتيجيتها المرتكزة على المساهمة الفعالة في تحقيق مخرجات حكومة رأس الخيمة 2030 من خلال السعي لتحقيق أحد أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في “التمكين لوضع مالي متين والحفاظ على تصنيف متقدم».
وتستند الجائزة بشكل أساسي إلى تقييم الأداء المالي للقطاع الحكومي برأس الخيمة لعام 2020 وفقاً لمعايير ومؤشرات موحدة يتم تطبيقها لتقييم أداء الجهات الحكومية مالياً من أجل دعم مختلف الجهود المؤسسية لتطوير ممارساتنا وأنظمتنا المالية والمحاسبية بهدف ضمان الاستدامة في إحداث طفرة نوعية للأداء المالي تدفعنا إلى تحقيق المزيد من التنافسية المنشودة.

وأسفرت نتائج الجائزة هذا العام عن حصول دائرة الجمارك على الدرع الذهبي كأفضل شريك متميز في الأداء المالي على مستوى الحكومة، ثم جاءت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لتحصد الدرع الفضي، ثم تلتها دائرة النيابة العامة بالحصول على الدرع البرونزي في الأداء المالي المتميز.
وهنأت دائرة المالية الجهات الفائزة متمنية المزيد من التقدم والإزدهار للجهات الأخرى التي لم يحالفها الحظ بالفوز هذا العام بمواصلة جهودها.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot