ما المسلسلات التي لحقت بـالسباق الرمضاني؟

ما المسلسلات التي لحقت بـالسباق الرمضاني؟

يحرص كبار النجوم في الوطن العربي على التواجد على الشاشة خلال شهر رمضان، من خلال المسلسلات التي تتنافس فيما بينها لجذب الجماهير، لكن الوضع يختلف تماما في رمضان 2020، مع تفشي وباء كورونا في مختلف دول العالم.
وغيّر فيروس كورونا المستجد الخريطة الرمضانية للأعمال الدرامية، إذ أجبر الكثير من المسلسلات على الانسحاب، فيما دفع القائمين على أعمال أخرى، إلى الإسراع في تصوير المشاهد المتبقية، في ظل إجراءات وقائية مشددة، أو وقف التصوير بشكل مؤقت.
وجاء انسحاب بعض المسلسلات، نتيجة لعدة عوامل، أبرزها عدم تمكن القائمين عليها من السفر لتصوير مشاهد، بسبب قرارات الإغلاق ومنع السفر التي فرضتها الكثير من دول العالم، مما أثر سلبا على أحداث العمل الدرامي.
كما أن استمرار تصوير المشاهد الخارجية في البلد نفسها، دون الحاجة للسفر، لم يكن ممكنا أيضا، بسبب حظر التجول الذي فرضته السلطات، كما هو الحال في مصر حيث يجري تصوير معظم الأعمال الدرامية.
ومن المسلسلات التي انسحبت من السباق الرمضاني لعام 2020، "خيط حرير" للفنانة المصرية مي عز الدين، التي يشاركها بطولته محمود عبد المغني وأحمد خليل وسوسن بدر ومي سليم، وآخرون.
وبرر القائمون على العمل قرار الانسحاب، نظرا "لضيق الوقت"، خاصة في ظل التوقف عن التصوير بسبب كورونا.
كما خرج مسلسل "القاهرة كابول" للفنان المصري طارق لطفي، من الموسم الرمضاني، بسبب وباء "كوفيد-19"، وذلك لأن الحلقات الأولى من المسلسل تتطلب السفر لتصوير مشاهد أساسية، وفق تصريحات صحفية للطفي.
وفي الوقت الذي خرجت فيه مسلسلات بشكل أكيد من السباق، لا يزال مصير أخرى غير واضح، وإن كانت المؤشرات تؤكد على انسحابها هي أيضا، مثل مسلسل النجم المصري أحمد عز، ومسلسل آخر للمغنية والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot