مجلة نهائي كأس الخليج العربي توثق مسيرة البطولة

مجلة نهائي كأس الخليج العربي توثق مسيرة البطولة


أصدرت رابطة المحترفين الإماراتية مجلة نهائي كأس الخليج العربي على هامش المباراة النهائية التي ستجمع فريقي النصر وشباب الأهلي في الثامنة مساء أمس الجمعة على استاد زعبيل بنادي الوصل بإمارة دبي.
المجلة الذي تحرص الرابطة على إصدارها في المباريات النهائية لتكون مرجعا لوسائل الإعلام نظرا للمعلومات الدقيقة التي تقدمها وكذلك لتعريف الجماهير بأبرز أحداث البطولة.
وتضم المجلة التي تتكون من 32 صفحة، افتتاحية لعبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية جاء فيها “نرحب بكم اليوم في نهائي النسخة 12 من مسابقة كأس الخليج العربي، نسخة جديدة من البطولة، عشنا فيها الكثير من اللحظات المميزة، برز فيها نجوم جدد ونجحت فيها الأندية في تطبيق شعار “كن على قدر التحدي” الذي وضعته رابطة المحترفين شعارا للبطولة في بداية الموسم.
اليوم سنحتفل بتتويج بطل كأس الخليج العربي، ثاني ألقاب الموسم الرياضي 2019-2020 بعد أن توجنا فريق الشارقة بلقب كأس سوبر الخليج العربي في سبتمبر 2019، بطل جديد سيرفع كأساً جديدة في عام جديد. أملنا أن يقدم الفريقان مباراة شائقة، تليق بمستوى الحدث، وأن يستمتع الحضور بالفعاليات المصاحبة للمباراة داخل وخارج الاستاد.
وسيتعرف القارئ على العديد من المعلومات والإحصائيات الخاصة ببطولة كأس الخليج العربي بدءاً من نبذة عن شعار كأس الخليج العربي الذي أطلقته الرابطة مع انطلاق الموسم الحالي، مسيرة البطولة منذ انطلاقها في عصر الاحتراف شملت أبطال الكأس، حكام المباريات النهائية، الهدافون، مشاركات اللاعبين في البطولة من حيث عدد المباريات، الدقائق، الأهداف، البطاقات الملونة وغيرها، ثم إحصائيات البطولة هذا الموسم، طريق الفريقين إلى النهائي. كما ضمت المجلة تصريحات للاعبين الفريقين: استيبان بافيز ومحمود خميس من النصر، وديفيد مارياني ويوسف جابر من شباب الأهلي، واختتمت المجلة بتسليط الضوء على الفعاليات التي سيتم تنظيمها في المباراة النهائية خارج وداخل الملعب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot