مجلسان افتراضيان لشرطة أبوظبي حول القراءة وأهميتها في حياتنا

مجلسان افتراضيان لشرطة أبوظبي حول القراءة وأهميتها في حياتنا


نظمت لجنة الأدباء والقراءة بشرطة أبوظبي مجلسين افتراضيين حول القراءة وأهميتها  في حياتنا وذلك تزامنا مع شهر القراءة  تحت شعار" أسرتي تقرأ" الأول ناقش أهداف كتاب بعنوان “تستطيع إنشاء حياة استثنائية" للكاتب لويز هاي وشيريل ريتشتاردسون، والثاني  استعرض أهمية القراءة بعنوان  "غذِّ عقلك".

وأكد العميد الدكتور جمال محمد النقبي رئيس لجنة الأدباء والقراءة الحرص علي دعم الاستراتيجية الوطنية للقراءة من خلال المجالس و المبادرات المجتمعية   والبرامج التي تسهم في بناء مجتمع قارئ واعٍ متفتح ومتحضر ومتسامح و ذا رؤية أكثر وضوحاً مع الذات على مستوى قيادة مسيرة التنمية الذاتية.

ولفت إلى  اهتمام شرطة أبوظبي بتوفير الدعم اللامحدود لدعم الموظفين والمجتمع من خلال توفير البرامج والأنشطة والفعاليات والبرامج الأدبية والثقافية والمعرفية التي تخدم توجهات الحكومة الرشيدة في وجود مجتمع قارئ ومحصن لغويا وثقافيا وفكريا.

واستعرضت الإداري باسمة محمد الجنيبي فكرة كتاب" "تستطيع إنشاء حياة استثنائية" من خلال ثلاث استراتيجيات وأهم مضمونها الإنجاز والنجاح "الاستراتيجية الأولى : فكر بفكرة تجعلك تشعر بالسعادة والثانية :اختر خيارا يجعلك تشعر بالسعادة والثالثة : افعل ما يشعرك بالسعادة مشيرة إلى أن الكتاب يستعرض أوضاع الحياة والأحداث والتي تمثل مرحلة للوصول إلى نضج فكري ذا وعي أعمق مع الذات كما قدم نصائح حول كيفية جعل بيئة العمل والبيئة المحيطة أكثر متعة و تنمية المهارات السلوكية في اختيار نوع الفكرة، وطريقة اختيار المشاعر التي تؤثر على الصحة النفسية في البيئة الـــــوظيفية وبــــــيئة المـــنزل وحضر المجلس عدد كبير من المنتسبين.

وتحدث الملازم أول ياسر محمد البلوشي في المجلس الثاني بعنوان "غذِّ عقلك"  عن مواضيع عدة  في ورشة عمل ركزت على  أهمية القراءة، وكيفية اختيار الكتاب ولماذا نقرؤه؟ و كيفية التميز بالقراءة و أوقات القراءة المناسبة وذلك بحضور عدد كبير  من المنتسبين والجمهور.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot