أشاد بمواصلة جهود حاكم الشارقة لافتتاح المشاريع

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يؤكد على أهمية تكاتف الجهود لاستئناف العام الدارسي لتجاوز تداعيات كورونا

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يؤكد على أهمية تكاتف الجهود لاستئناف العام الدارسي لتجاوز تداعيات كورونا


أكد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة على أهمية تكاتف الجهود لاستئناف العام الدراسي فصله  الدراسي الثاني واستقبال الطلبة للدراسة سواء في الفصول المدرسية أو عبر نظام التعلم عن بعد .
ودعا المجلس إلى أهمية مواصلة تحقيق التوازن بين التعلم وسلامة الطلاب في ظل الإجراءات المشددة التي تبذلها كافة الجهات الرسمية لتحقيق أعلى معدلات سلامة الطلبة خلال يومهم الدراسي .
وهنأ المجلس بدء الفصل الدراسي الثاني وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة مجددا سواء وفق النظام الهجين أو الالكتروني مشددا على دور أولياء الأمور والأسر في متابعة أبنائهم وبناتهم منذ اليوم الدراسي الأول وضمان استفادتهم ومتابعتهم لدروسهم .

وأشار سعادة راشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى إلى مستوى الجهود المبذولة من كافة المعنيين بالدولة لتأمين سبل استقرار المسيرة التعليمية وتجاوزها لتداعيات فيروس كورونا بهدف الحفاظ على سلامة وصحة الطلبة مؤكدا على أهمية تنسيق التعاون المشترك بين شركاء العملية التعليمية بما ينعكس على خدمة الطلبة وتعزيز جهود الميدان التربوي وتنفيذ الخطط التشغيلية المعتمدة .

وتطرق المحيان في ذات السياق إلى مواصلة المشاريع التي يسعى إلى إنشائها وافتتاحها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة والتي تتلاقى مع رؤية سموه في مشروع الشارقة التطويري والثقافي الحافل .
وأكد أن تلك المشاريع سواء في مدينة خورفكان أو في المنطقة الوسطى وخاصة في مدينة الذيد تخدم المجتمع وتنعكس بخيرها على الأجيال المختلفة وتشكل حلقة من حلقات التواصل المعرفي وتنمية البيئة المحلية لخدمة الطلبة بشكل مباشر وغير مباشر واعتبر أن تلك المشاريع هي مداد لمواصلة النهضة التي تشهدها إمارة الشارقة في شتى المجالات والتي من بينها المجال التعليمي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot